Assassins-Creed-Chronicles-China-3مراجعة وتقيم وعرض اسلوب اللعبAssassins Creed Chronicles China

طبعا عنوان اساسن كريد غني عن التعريف ولكن هذا الجزء مختلف عن باقي الاصدارات في السلسلة من حيث طريقة اللعب والشكل العام للعبة

طبعا هناك جز اخر للاجهزة الموبايل  قديم شوي لا تعتقدو انه مثله ولا تستهينو بهذا الجزء فهوا ليس بسيط ويستحق التجربة لمحبي السلسلة

الاجهزة : pc.xbox 1.ps4

 اولا.المقدمة والقصة:

تدور احداث القصة من عام 1526 من بطولة بنت اسمها شاوجن وهي اخر عضو اساسن بقى من البراذر هود او المجموعة الاساسن.احداثه تدور بعد فلم Assassin’s Creed: Embers بسنتين تقريبا.

الفلم هذا موجود مع اساسن كريد رفليوشن للنسخة الخاصة ياتي معاها او بامكانكم مشاهدته على اليوتيوب.انصحكم تشاهدون الفلم هذا حتى تعرفوا اخر الاحداث الي حدثت مع الاساسن ايزيوا.

وطبعا بالفلم هذا ايزيو سوف يشرف على تدريب البنت التي سوف تقوم باللعب بها ببداية اللعبة ايزيو لقد صنع من هذه البنت اساسن محترف في اسلوب التخفي والقتال. وهذه صورة للفلم حتى تتعرفو عليه

Assassin's_Creed_Embers

في اللعبة تبدا مغامراتها في الصين ضد التمبلارز.وهدفها استرجاع البراذر هود المعرض للانتهاء.

نظام اللعبة وسرد القصة جميل جدا وبطريقة حلوة.اندمجت صراحا بالاحداث لان طريقة القصة كانت حلوة مع الموسيقا والشخصيات والرسوم الجميلة.بشكل عام القصة حلوة جدا.

 

ثانيا. نظام اللعبة والجرافكس:

نظام اللعبة والجرافكس تو دي 2D ولكن بالاصح يسمونه 2.5D لانه فيها اكثر من بعد تو دي العادي لان في مراحل تسمح لك بالتنقل من الامام للخلف للوسط او استدارة المرحلة بالكامل.حسب تفاعلك مع الاشياء.

طريقة الرسم.R2 .يعني كانك تشاهد لوحة فنية في اغلب الاماكن.وخلفية متحركة.ومراحل جميلة صراحتا.الانميشن مظبوط وخاصا بشخصية البنت نفسها اكثر من اداء ترى الحركة في المشي او الركض اوالقتل.بشكل عام اللعبة.2.5 D.كجرافكس منتاز.

ACC_SCR_CHINA_Combat1_wm_1427796927.0

ثالثا.طريقة اللعب:

من ناحية الجيم بلاي طبعا العاب  العاب بلاتفورم في الغالب انك تمشي وتقفز فوق الاعداء او الحفر وتنهي المراحل.لكن في هذه اللعبة واجهت امور كثيرة وجديدة تقريبا اول مرحلى كان كله تعليمات وتدريب.لان كل شوي تحصل على ميزة او حركة جديدة وطريقة تتجاوز بيها الاعداء . تركز اللعبة نظام العاب الستريتر والتخفي.لان في كل مكان تحصل على نقاط لتطوير الشخصية وكل ما ابدعت في المرحلة تتكافئ.لكن لك الحرية لو بدك تدخل هجومي وتقتل الاعداء فيهم ما عندك اي مشكلة.وكل نوع من الاعداء له طريقة انك تتغلب عليه هذا الشيء زايد من الحماس متعة اللعبة.طبعا في اشياء تستطيع تعملها غير القتل مثلا تفتح ابواب وتصنع لنفسك طريق وتستكشف امور ثانية مثل تنقذ ناس ومن الاشياء هذه.كانت تجربتي للعبة اسمتاع وتشويق واذهال.

1427820346-assassins-creed-chronicles-china-3

طول اللعبة يتراوح مابين 5 الى 6 ساعات وحسب طريقة لعب الاعب من شخص لاخر.

التقيم النهائي للعبة.

1.اسلوب لعب وتخفي جيد جدا 2.رسوم جميلة.3.قصة متوسطة ورائعة.4.سعر مناسب للعبة 10$.(التقيم 9.1 مذهلة)

 

هم ثلاث العاب في الصين والهند وروسيا.وكل وحدة مختفة عن الاخرى شخصية مختلفة وقصة مختلفة بعضها مرتبطات بسلسلة وحدة وقصصها جميلة جدا وخصوصا للمرتبط بالسلسلة يجب ان يلعبها.

sshot-1

وهذا العرض الي عملته من جهازي لكم خصيصا لتتعرفو على اللعبة اكثر بجودة عالية  مشاهدة ممتعة.تحياتي

 

 

 

 

شارك هذا المقال