لدينا قوقعة تخرج منها مجموعة من الألعاب الجماعية، وداخلها يوجد المطور الكوري الذي قليلا ما يختار أن يعمل على شيء مختلف، ولعبة Little Devil Inside حتى إن كانت لعبة إندي ستنسل بعيدا عن الألعاب الجماعية لتعرض تجربة مختلفة. لا نملك معلومات كثيرة بخصوص هذا العنوان، لكن لدينا ما يكفينا لأن نراقبه عن كتب، المشروع يملك كل الحظوظ بأن ينجح وكثيرون منكم أعجبوا به بعد الكشف عنه، لذا قررنا أن نخصص له هذا الاستعراض.

Little Devil Inside

الأجهزة: PC/MAC/Linux (الأجهزة المنزلية حسب الإستطاعة) | تصدر في: 2016

Little Devil Inside لعبة تأخذ الكثير من ألعاب الأكشن والمغامرات، فيها ستكتشفون عالما يجمع بين الخيال والواقع، مع عالم ببيئات مختلفة وشخصيات غريبة سواء من البشر أو الكائنات الآخرى التي ستقابلون، أعداء كانو أو أصدقاء، وحسب المطور فلعبته هي تجربة تدعوك لعيش تجربة واقعية في عالم غير واقعي، البيئة ستقدم مجموعة من التحديات بتغيُرها بشكل واقعي، لكن الأشياء التي تقابلكم لا وجود لها سوى في قصص الفانتازيا.

لا نعلم شيئا عن منطلق القصة أو لأي مكان تأخذنا، لكننا نعلم على الأقل أن اللعبة ستحتوي مجموعة من المهام والمهام المصغرة التي نفترض أنها مهام ثانوية، المطور يشير رغم ذلك بأن اختيار الطريق الذي يأخذكم للنهاية يعود إليكم وقراراتكم ستأخذكم للمدن، الغابات والجبال، إضافة للصحاري والبحار أيضا، هذا الوعد يجب أن يقابله عالم كبير وواسع، لكن لا نعلم كيف سيتم الربط بين كل مكان ومكان آخر، وما إذا كانت اللعبة لعبة عالم مفتوح بشكل كامل أو عوالم متصلة بشكل ما، الإفتراض الأول يبقى كبيرا بتواجد عدة طرق للتنقل في العالم عبر البر والبحر.

Little Devil Inside (3)

اللعبة لن تضعكم في مواجهة الأعداء فقط، بل ستطلب منكم كثيرا البحث عن مكان للإختباء، التخييم والهرب من الأشياء التي تواجه طريقكم كالعواصف مثلا، وكلاعبين فلن تقوم اللعبة بمساعدتكم وعليكم التعلم لتكون رحلتكم أسهل، خاصة أن الكثير من الأشياء التي ستواجه طريقكم غير مترقبة ومنتظرة وعليكم البحث عن طريقة لتجاوزها، هنا يتدخل المطور بإضافة عناصر البقاء للعبته، ومجددا لا نعلم بأي طريقة يكون ذلك وأي عمق يتخذه نظام البقاء الذي يطلب منكم البحث عن الموارد وغيرها.

كما ذكرنا فهذا العنوان لعبة مغامرات وأكشن، والقتالات هي الجانب الخاص بالأكشن، نظام القتال حر ما يعني أنكم قادرون على توجيه الضربات بشكل متتالٍ، وكلما قتلتم أكثر كلما حصلتم على نقاط خبرة أكثر، ولأن الرحلة طويلة وشاقة عليكم العثور على الأسلحة والدروع، أو إختصروا الطريق على أنفسكم واشتروها أو استبدلوا ما لديكم مقابل أشياء أفضل أو أنتم بحاجة إليها. الأسلحة بما فيها النارية قابلة للتشخيص والأمر متعلق أيضا بمركبات التنقل، لأنه نعم، سيكون بإمكانكم الحصول على مركبات قابلة للتطوير للتنقل في العالم بشكل سريع.

Little Devil Inside (2)

اللعبة تضم أيضا طور لعب جماعي مدمج في التجربة الرئيسية، وستلتقون في مسيرتكم مع لاعبين آخرين بشكل عشوائي، كما يمكنكم دعوة لاعب آخر والإنضمام له في الرحلة، خذوا بعين الاعتبار أن هذه مجرد معلومات أولية ولم نحصل على فكرة على طريقة التطبيق أو نظرة على التطبيق النهائي للفكرة، وسنصف الأمر حاليا على أنه وعد من المطور وحسب. سنشارككم بأية معلومات إضافية نحصل عليها بخصوص اللعبة في قادم الأسابيع والأشهر.

شارك هذا المقال