323هناك البعض من المتعصبين للكونسلز لا يريدون الاعتراف بأن قراند 5 نسخة الحاسب افضل من نسخة الكونسلز-ps4 xboxone ps3 x360- ولكن انا اليوم سأثبت لكم يا احبائي بان نسخة قراند 5 افضل على البي سي بالدلائل دليل ينطح دليل ، الان عندما نقارن بالجرافيك بالتاكيد لصالح البي سي فهناك البعض من فانز الكونسلز يقولون بان نسخة البلايستيشن 4 افضل من البي سي! حقا؟؟ اذا فلنبدأ المقارنة عزيزي في الجرافيك.

هذا فيديو قصير مقارنة بين نسخة البي سي والبلايستيشن 4 والبلايستيشن 3 وسوف اترك لكم التعليق ونحن ما زلنا في البداية ، هذه البداية ما زالت هذه الا بداية تجهيز القنابل على اجهزة الكونسلز.

32هذه صورة ايضاً مقارنة بين الرسومات ، فلذلك يا احبابي من الخطأ مقارنة الكونسلز بالحاسب الشخصي لانه لا يوجد مقارنة اساساً ، الحاسب دائماً هو التوب الماستر race.

32الان هناك اشياء كثيرة دليل على ان قراند 5 على الحاسب افضل من البلايستيشن 4 الجودة ، فالجودة على البلايستيشن 4 تساوي 1080 اما عندما نتكلم على البي سي فإن دقة الوضوح 4k وهذا يعني 1080+1080+1080+1080 وهذا يعني بأن قوة الجودة اقوى ب4 مرات والطريف في الموضوع ان فانز سوني في اي لعبة تكون الدقة على 1080 يقومون بعمل حفلة مع نكهة قليلة من التطبيل ، ويبدؤون بالسخرية من الاكسبوكس ون ولكن عندما نتكلم عن قوة البي سي ودقة الوضوح فيبدؤون اما بالتهرب او اما تصبح الدقة بالنسبة لهم غير مهمة او اما ان يردوا بهذا الرد “انتم لا تملكون الا لعبة الورق” يعني كأن الحصريات هم الالعاب الموجودين في جهاز العاب الفيديو.

17هناك ايضاً من مميزات قراند 5 على الحاسب انها تدعم ال60 اطار اذا كانت على الاعدادات القصوى وان كنت تملك جهاز اقوى من المتطلبات العليا فبإمكانك زيادة عدد الاطارات الى 100 كما تشاء فالحاسب معروف تعريفه بإمكانك ان تفعل به ما تشاء ولكن عليك ان تخرج ما في جيبك ، بالنسبة للبلايستيشن 4 فهو يدعم ال30 اطار وهذا دليل من الدلائل على ان نسخة البي سي اقوى وافضل من نسخة البلايستيشن 4.

323وعند الحديث عن المودات هذه القنبلة النووية على الكونسلز ، فمثلاً فلنفرض بأن هناك اضافة او مود للعبة قراند 5 على الحاسب تحاكي فيها الشرطي ، بإختصار اللعبة تحولت الى لعبة جديدة كلياً تماماً مثل باتلفيلد 4 وباتلفيلد هاردلاين كمثال ، الان لعبة قراند 5 تحولت الى لعبة محاكي الشرطة وللعلم مود الشرطة متوفر في قراند 4 وان لم تجرب المود  فقد ضاع نصف عمرك يا صديقي ، المهم المودات هو الشيء الذي يميز لعبة قراند 5 فإضافة او مود واحد ستصبح اللعبة جديدة كلياً بل يجب تسميتها الى لعبة جديدة ايضاً لان المودات احياناً يقوم بتغيير تغييرات جذرية على اللعبة.

04نهاية الختام

ردي هذا على من يقول بان نسخة البلايستيشن 4 افضل من نسخة البي سي ههه ، اخي الكريم راجع جيداً المقارنة اللعبة تستحق الشراء مره اخرى على الحاسب الشخصي ، وان كنتم تريدون الدلائل على ان قراند 5 على البي سي افضل من البلايستيشن 4 فتفضلوا هذه مقالة من اجل ان تصدقوني ، الحاسب الشخصي دائماً الجهاز الافضل شئتم ام ابيتم وتحياتي للجميع.

steam machine

شارك هذا المقال