321جميع هؤلاء اشتكوا من مشكلة القص العشوائي لدى diques ، ولكن المشكلة سهلة يا رفاقي انا اليوم سأدلكم على عدة طرق لحل هذه المشكلة السيئة بسم الله.

الحل الاول

130 Amazing Full Cityscapes HD Wallpapersهذه الصورة كبيرة جداً وساقوم بإستخدامها بعضويتي ، الان عندما اضعها صورة فسوف يتم قصها عشوائياً ولكن الان ساشرح لكم كيف تقصوها بنفسكم ورفعها.

الان ساضع صورة اشرح فيها كيف ارغب بان كيف تظهر.

321الان انا حددت كيف ارغب في ان تكون عن طريق برنامج لن يلزمكم فقط للشرح فهمتم؟؟ الان لقد حددت المكان الذي عليه اشارة الصح هو الذي ارغب في ان تكون الصورة محددة عليه.

الان سأقوم بإستخدام برنامج تصوير سطح المكتب او قطعة منه عن  طريق برنامج يسمى winsap ولكن ان كنتم ترغبون في برنامج موجود في الويندوز 7 فهو اداة القطع ساعرفكم عليهم اثنيهما.

الان ساعرفكم على اداة القطع لانه من الممكن انكم لا ترغبون في تحميل برنامج وين ساب بالطبع للحصول على اداة القطع اتبع الاتي:-

321كل ما عليك فعله هو ان تضغط على البحث في البرامج والملفات وتكتب “اداة القطع” ثم سوف تظهر لك وعندما تظهر كن مجهز للصورة وحدد القطعة ثم اضغط على X وعلى حفظ سأشرحها لكم

321بعد ان تضغط على جديد حدد القطعة ثم على X وعلى حفظ

321شرحي واضح جداً.

الان بالنسبة للوين ساب سهل جداً

321

كل ما عليك فعله هو ان تفتح البرنامج وان تفتح الصورة وتضغط على reqion للقص ثم على new snapshot بعد ان تقص تحفظ وترفعها على disqus.

الان سأقوم بتطبيق الخطوة وساثبت لكم بان الطريقة ناجحة.

321

اترون ما اصغر هذه الصورة بعد ان قمت بقصها؟؟ ان الطريقة سهلة جداً الان ساغير صورتي ، ولكن ملاحظة عليك مراعاة حجم الصورة ايضاً حتى يجب ان يكون حجمها اصغر من التي فوق بقليل.

321الان كما ترون الصورة مقصوصة كرغبتي.

نهاية الختام

من يشعر بان الامر معقد ولا يرغب في ان يفعل كل ذلك فل يكتب لي طلبه وان يضع صورة ويشرح لي كيف يرغب وانا ساقوم بعملها وولله ان مقالاتي ليست استغلالاً لتعليقكم فقط ولكني ارغب في ان اكسب محبتكم وان اساعدكم في حل مشاكلكم في الموقع وشكراً لكم جميعاً.

 

شارك هذا المقال