battlefield-4-desert-eagle

Desert Eagle

نبدأ بالأسلحة الفردية حيث كان من المميز سلاح Desert Eagle حيث يعتبر من أقوى المسدسات الموجودة في الألعاب وعشاق لعبة كونتر سترايك وكول اوف ديوتي يعرفون هذا السلاح بكل تأكيد.

 Battlefield 4 assault rifles unlocks

AK-47

كثير من اللاعبين العرب يفضلون هذا السلاح وذلك بسبب انتشاره الكبير في بلادنا وكان وجود هذا السلاح في الألعاب منذ بدايتها ومع تطور العاب الفيديو وتطور الأسلحة الموجودة فيها إلا أنه مازال يتواجد في جميع الألعاب تقريباً مثل سلسلة Far Cry وjust cause.

 Battlefield 4 assault rifles tips

M16

يشتهر هذا السلاح بالسرعة والإصابة الدقيقة وهو المنافس الأول لسلاح AK 47 وكما تعود عشاق العاب التصويب والحروب خاصة سلسلة باتلفيلد فهو يعرف أن هذا السلاح مخصص للفريق الأمريكي وسلاح AK 47 مخصص للفريق الروسي مما يسبب الحماس والإثارة لدى اللاعبين وهذا هو السبب في وجوده في جميع الألعاب.

 Battlefield 4 SV98

قناصة SV98

في حال كنت من عشاق القنص في الألعاب والاحترافية في القتل من أول طلقة فهذا السلاح ليس غريباً عليك وبالتأكيد قد استخدمته في العديد من الألعاب ووجوده كان أساسياً في أشهر العاب التصويب الجماعية مثل كونتر سترايك وباتلفيلد وسلسلة كول أوف ديوتي.

 Battlefield 4 M249

رشاش M249

محبي الهجوم العشوائي في الألعاب لهم ذكريات جميلة مع هذا السلاح فعندما تشعر بالملل وتريد شيئاً بعيداً عن التخطيط والتكتيك يمكنك أخذ هذا الرشاش الذي يتسع الى 100 طلقة وفي حال قمت بتعديله في الألعاب التي تسمح بذلك يمكن أن يتسع الى 200 طلقة والبدء في الهجوم داخل صفوف العدو قد تموت بسرعة ولكنك ستقتل الكثير.

شارك هذا المقال