outlast-02

Outlast 2

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من السلسلة قام فريق التطوير بالعمل على لعبة Outlast 2 وهي قيد التطوير حالياً ومن المتوقع صدورها في نهاية العام الجاري أو بداية عام 2016 ولكن هل سيقومون بتقديم تجربة مرعبة لنا؟ ما علينا إلا الانتظار ومعرفة ذلك.

 

The Order: 1886

الأجواء الغامضة والمرعبة التي ستتوفر في حصرية جهاز البلايستيشن 4 سيجعلها تدخل في قائمة الألعاب المرعبة لهذا العام حيث ستشهد حرب شوارع حقيقية في شوارع مدينة لندن وذلك بين جماعات مختلفة وهي ستقدم تجربة مميزة لعشاق هذا النوع من الألعاب.

 

Resident Evil Revelations 2

قدمت شركة كابكوم تجربة فريدة لعشاق سلسلة الرعب الشهيرة Resident Evil وذلك من خلال حلقات مثيرة ومليئة بالرعب والحماس ويمكنك قضاء الكثير من الوقت ولكن إحذر أن تقوم بإطفاء الأنوار قبل اللعب، فالوحوش قد يتواجدون خلفك 🙂

Bloodborne

تعود شركة سوني من جديد بتقديم حصرية رائعة لجهاز البلايستيشن 4 وذلك في لعبة الرعب Bloodborne حيث قدمت للاعبين تجربة متنوعة من الأحداث والبيئات والمهمات الصعبة التي ستجعل اللاعبين يقضون ساعات وساعات في مهمة واحدة دون أن يشعروا بالملل.

 

SOMA

قد لا يعرفها الكثير من اللاعبين ولكنها لعبة رعب حقيقية بالفعل ستقدم تجربة مخيفة وقد لا يستطيع بعض اللاعبين إنهاء اللعبة حتى!

لعبة SOMA من تطوير فريق Frictional Games ولم تأخذ حقها من الشهرة أو الإعلام ولكن سيتمكن اللاعبين من تجريبها في هذا العام على الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4.

شارك هذا المقال