FinalFantasyType0

المشكلة المزعجة جدا بهذه اللعة هي الكاميرا، هذه الكاميرا جاءت من الجحيم! حتى بالتنقل بعالم اللعبة نفسها تتحرك بشكل غريب ومزعج جدا وداخل القتال تجعل تحديدك للعدو أو حتى السير بحلبة القتال مزعج جدا، ولكن الأمور السيئة لا تنتهي هنا بهذه اللعبة، من خلال قصة اللعبة ستلعب بعدد من المهمات تختلف مدة اللعب فيها وتتراوح مابين الـ20 دقيقة وحتى 30 دقيقة، ولكن المشكلة أنك للتجاوز بعض المهمات عليك برفع مستوى الشخصيات كثيرا لتجاوز بعض المهمات وعليك فعل ذلك مع كافة الشخصيات بفريقك لأنك ستحتاج لقدرات البعض منهم شكل ضروري ببعض المهمات.

قرابة الـ25 ساعة ستحتاجها لإنهاء طور القصة باللعبة ولكن هنالك الكثير لفعله بعد ذلك من مهمات جانبية، قد تكون المشكلة أن المهمات مكرره ومملة بأغلبها ولذلك أشك أن الكثيرين سيواصلون اللعب مابعد إنهاء المغامرة الأصلية وخصوصا مع القصة المملة التي تقدمها وطريقة سردها باللعبة.

Final Fantasy Type-0

Final Fantasy Type-0 HD لعبة قدمت معها بعض الأشياء الجيدة ولكن الكثير من الأشياء بالمنتج ككل، رسوم متواضعه وقصة ضعيفة وكاميرا سيئة تجعل من هذه اللعبة خيارا غير مستحب للكثير من اللاعبين، ديمو فاينل فانتسي15 قد يكون دافعا لشراء اللعبة ولكن إن تمكنت من الحصول عليه من دون شراء العلبة وهدر أموالك فسيكون ذلك أفضل بكثير.

شارك هذا المقال
Final Fantasy Type-0 HD
نظام قتال جيد ومسلي وبعض الأفكار المختلفه بالسلسلة ولاننسى ديمو لعبة Final Fantasy XV
قصة ضعيفة و كاميرا سيئة جدا و جرافيكس متواضع لا يرتقي لأجهزة الجيل الحالي المنزلية ونظام المهمات
نسخة الـHD من لعبة Final Fantasy Type-0 لاتستحق التجربة إلا لعشاق سلسلة فاينل فانتسي الأوفياء جدا، رسوم متواضعة وقصة ضعيفه ومايشفع للعبة نظام القتال الجيد.
تاريخ النشر: 2015-03-20
طورت بواسطة: HexaDrive
الناشر: Square Enix