Edge Of Eternity - 3

أستوديو التطوير المستقل Midgar Studio يعول عليكم لدعمه في 15 من هذا الشهر حين يفتتح حملة دعم لعبة تعاقب الأدوار الخاصة به Edge Of Eternity.

Edge Of Eternity اللعبة التي تعيد إحياء أسلوبَي قتال يعتمدان على تعاقب الأدوار بالشكل الكلاسيكي في الألعاب اليابانية ستصدر نهاية السنة وفريق التطوير يعول كثيرا على محبي النوع لدعمه رغبة منه لتحسين جودة اللعبة، منتظرو اللعبة سيسررهم أن الملحن الياباني Yasunori Mitsuda مستعد لتقديم المساعدة ضمن شراكة تربطه بالفريق الفرنسي.

لمن يتساءل عن الإضافة التي سيقدمها الملحن فنخبره أنه إشتغل على الكثير من ألعاب النوع، Xenogears، Chrono Trigger، Shadow Hearts II، Xenoblade Chronicles والقائمة أطول من أن نذكر كل شيء. الأستوديو يشير لكون الملحن ملحن ضيف وقد لايكون الشخص الذي يلحن كل الخلفيات الموسيقية لذلك، نضيف أن حملة الدعم ستحدد المزيد من المعلومات بهذا الخصوص وكيف يمكن للاعبين المساعدة على جعل هذه الشراكة أفضل.

Edge of Eternity لعبة تعاقب أدوار تدور في عالم يجمع بين ألعاب الفانتازيا والخيال العلمي، نذكر مجددا أن حملة الدعم تنطلق في 15 من هذا الشهر على موقع Kickstarter، اللعبة من جهتها تصدر للحاسب الشخصي، الـXbox One والـPlaystation 4.

Yasunori Mitsuda

شارك هذا المقال