81372 ” أفضل البحوث هي التي تقوم بها بواسطة عينيك وأذنيك ” مع أخذ هذه المقولة بالإعتبار جمعنا بعضا من مطورينا هنا في أستوديو Massive في Malmö و قمنا بإرسالهم إلى مدينة New York الجميلة و لكن ليس لراحة و الإستجمام بل لدراسة المدينة و فهمها بالإضافة إلى إلتقاط ألاف من الصور المرجعية لخلق صورة واضحة عن كيفية صنع عالم لعبة The Division .
2015_Feb_03_IntAnnex4_1_192584 إننا نطور لعبة Tom Clancy’s لذا يتطلب الأمر الكثير من الأبحاث, New York هي واحدة من أكبر المدن في العالم و للشعور حقا بها يجب أن تذهب بنفسك هناك ، أن تمشي في الشوارع ، أن تستكشف ماذا يوجد تحت الأنفاق ، و أن تتحقق من جميع المواقع لإستكشاف أساس جوهر المدينة التي لا تنام.
2015_Feb_03_IntAnnex4_6_192589 في رحلتنا الأخيرة يمكن القول أننا كنا محظوظين فرحلتنا كانت في يناير حيث كان الطقس مشابها للعبتنا, قمنا بزيارة عدة مواقع أساسية في المدينة حتى أننا حلقنا فوقها بواسطة طائرة الهليكوبتر, تحدثنا إلى الناس و بذلنا قصارى جهدنا لإستكشاف خبايا و أسرار مدينة New York.
2015_Feb_03_IntAnnex4_2_192585 أول شيئ أدهشنا بعد عبور جسر Brooklyn هو كيف أنه تحس نفسك صغيرا بسبب وجود المباني العالية الشاهقة التي تحيط بك, لقد قضينا عددا لا بأس به من الساعات في التفكير حول الكوارث و كيفية البقاء على قيد الحياة منها , إسمحوا لنا بالقول لكم أنكم لن تريدوا أن تكونوا محاصرين في مدينة حديثة مثل New York فهي تحتوي على العديد من الأماكن التي يمكن مهاجمتكم فيها و عدد قليل من الأماكن للإختباء ، الإزدحام في الشوارع و العديد من السيارات ومواقع البناء في جميع أنحاء المدينة حتى خلال الأوقات العادية, كان من السهل أن نتخيل كيف يمكن بسرعة أن تتدهور الأمور.
2015_Feb_03_IntAnnex4_7_192590 يبدوا أن معظم سكان New York يملكون ثلاجة فارغة في منازلهم فتقريبا كل وجبة من الإفطار إلى العشاء تؤكل في المقاهي و المطاعم, تخيل لو أنها أغلقت أو نفد الغذاء؟
خلال فصل الشتاء أنابيب المياه تنكسر كثيرا و تفيض إلى الشوارع, تخيل إذا لم تكن أطقم الصيانة حولها لتصليحها و إيقافها؟
هنالك رجال الشرطة تقريبا في كل ركن لمراقبة المدينة و توجيه حركة المرور, تخيل إذا لم يكونوا هناك على الإطلاق؟
2015_Feb_03_IntAnnex4_9_192592 هنالك العديد من الأماكن المثيرة للإهتمام فعلى سبيل المثال عرفنا أنه هنالك حاملة طائرات كانت متوقفة بشكل دائم في الجانب الغربي و الأن أصبحت متحف, و بدون شك تعتبر Central Park جوهرة مدينة New York لا سيما خلال فصل الشتاء.

كانت هذه يا أعضاء موقع True Gaming مقال من مطوري The Division بخصوص رحلتهم إلى مدينة New York لإستكشافها و دراستها لتقديم The Division بأفضل شكل ممكن، أتمنى أن تكونوا قد إستمتعتم بقراءة المقال لأننا لم ننتهي بعد لذا إستعدوا لمقال أخر خلال هذا الأسبوع !! Hype

شارك هذا المقال