3- NIGHTMARE
01537414-photo-soulcalibur-iii
الموقع : Lost Cathedral
السّلاح : Soul Edge
نقطة الضّعف : Light
المكافأة : ؟؟؟
الوصف : لماذا دخلتُ هذا العالم المشؤوم ؟ لم تكبدّت كلّ العناء كي أصل إلى هنا ؟ هل كان هناك أيّ داعٍ من عذابي ؟ هل كان هناك سبب ؟ نعم ، هناك سبب قوي ، هاجم القرية فدمّر كل ما طالته يداه ، لم يرحم طفلاً أو شيخاً أو حتّى امرأة ، عدتُ حاملاً بعض الحطب لعائلتي لأجد موطني الصّغير وقد إستحال خراباً ، حتّى إبني الصّغير لم ينجو من تلك المجزرة البشعة ؛ لماذا ؟ هو لم يفعل شيئاً خاطئاً ! مالجرم الّذي ارتكبه ؟ ، لا بدّ أنّ سبب مجيئي قد أصبح واضحاً للجميع ، “الإنتقام” وقد حانت ساعته …. هنا والآن .
هو سيّد أرض الوت الّذي يتغذّي على خوف البشر ومشاعرهم السّلبية بشكلٍ عام ، بإمكاني القول أنّ NIGHTMARE ليس بالزّعيم السّهل إطلاقاً فإذا ما تغاضينا عن قوّة هجماته الهائلة ، مروراً بصلابة دفاع درعه الّذي سيجعلك تشكّ بأنّك قمت بمهاجمته أصلاً ، وصولاً إلى سرعته الّتي لا تليق بزعيمٍ يمتلك سيفاً ودرعاً بهذه الضّخامة ، فإنّ لديه العديد من الحيل القذرة الّتي ستجبرك على البكاء ، مثلاً يمتلك NIGHTMARE القدرة على الإنتقال بين الأبعاد ، كيف ذلك ؟ أثناء قتالك معه ستلاحظ أنّه ظهور بوّابات ذات لونٍ قرمزي سيعبر من خلالها بغرض الإنقضاض عليك من أيّ جهة يمكن أن تتخيّلها ، تصوّر هذا ؟ قد يكون بعيدا عنك لكنّه سوف يكون قادراً على مهاجمتك إذا ماأخفضت دفاعك ولم تنتبه لتواجد إحدى هذه البوّابات قريباً منك ، لكن لا تدع القلق يسيطر عليك ، فإذا ما ظهرت بوّابة بالقرب من هذا الزّعيم فعليك أن تدرك سريعاً أنّ هنالك بوّابة أخرى قد فتحت بقربك وعليك التّحلّي بسرعة البديهة كي تتمكّن من مراوغة أو صدّ هجمته حسب فئتك الخاصّة ، لا يقتصر إستخدام NIGHTMARE لبوّابات الأبعاد على الإنتقال بينها فحسب ، بل إنّه سيستعملها للإيقاع بك غياهبها ، فبعد أن تنجح في إنقاص عدّاد حياته للنّصف سيبدأ في إستعمال هذه البوّابات على الأرض الصّلبة الّتي تقف عليها وهي كبيرة ما يكفي كي تقع فيها وتنتهي هذه المعركة بطريقةٍ مثيرة للسخرية بحقّ ، وبكلّ تأكيد فصديقنا لا يمكنه السّقوط فيها لأنّها من صنعه ، مرّة أخرى لا تفقد الأمل ! هذه البوّابات قد تكون خطرةً جداًّ لكن من السهل أن تلاحظها حتّى لو كانت خلفك ، لأنّ هنالك نوعاً من الهالة السّوداء حولها الّتي ستحذّرك من تواجد حفرة هنا ، ولكن لا تستخفّ بالأمر كثيراً فأنت الآن بين نارين فعليك أن تحرص ألاّ تقع في حفر الموت هذه ، ومواجهة هذا الزّعيم الشّرس ، لعلّي نسيت نقطة هامّة جداًّ قد تكون هي سبب وضعي لهذا الزّعيم ؛ مممممم … كيف أقولها بطريقةٍ لطيفة ؟ [إذا خسرت ضدّ هذا الزّعيم فإنّه سيقوم بامتصاص السولز خاصّتك كما أنّه سيصبح أقوى في المرّة القادمة الّتي ستقاتله فيها] قد يبدو الأمر غير عادل لكنّها DARK SOULS يا صديقي ماذا تتوقّع ؟ كما أنّ هذا سبب أكثر من كافٍ كي تقوم بالتّجهّز لهذه المعركة على أكمل وجه كي تشعر بالخطر أثناء مواجهتك لهذا الزّعيم أكثر من أيّ زعيمٍ آخر في اللّعبة ؛ أتراي نسيت شيئاً ؟ أوه صحيح لعلّك إستغربت من تواجد علامات الإستفهام على المكافأة الّتي ستحظى بها بعد أن تنجح في قتل هذا الزّعيم ، الحقيقة بعد أن تقوم بهزيمة NIGHTMARE سيظهر لك مشهد سينمائي يظهره وهو يترنّح قليلاً ثمّ يطلق صيحة مرعبة ليقوم بعدها بالتّحول إلى الوحش الأسطوري NIGHT TERROR ليطير إلى أعلى برج الكاثيدرائية وينتظرك هناك ، ما علاقة مكافأتك بهذا الأمر ؟ ببساطة أنت لن تحصل إلاّ على السولز الّتي قام NIGHTMARE بامتصاصها منك وفي حال كنت بارعاً جداًّ ولم يقم بهزيمتك ولو مرةً واحدة فلن تحصل على شيئ ! ليس عدلاً ؟ إنّها DARK SOULS III ولا عدل فيها مطلقاً !
اللّحن المقترح : لا أريد تغيير الكثير في شخصيّة NIGHTMARE االّتي أحبّها كثيراً لذا أرى أنّ لحن Forsaken Sanctuary سيكون مناسباً كونه قد أتى من نفس موطنه الأصلي .

شارك هذا المقال