0071

أقرّ هاجيمي تاباتا (Hajime Tabata) مخرج لعبة فاينل فانتازي 15 في تقرير له بأن الديمو سيشهد بعض التغييرات:

السيارة ستكون مهمة جداً في النسخة الكاملة من اللعبة. لكن بالنسبة للديمو أكّد (تاباتا) أن اللاعبين يجب أن يعرفوا أكثر عن حقيقة الشخصيات و التحكم و الموالفة على نظام القتال و إكتشاف العالم الكبير في الديمو. لذلك و بعد النقاش مع فريق التطوير، قرر تاباتا أنه من الأفضل للاعبين التنقل مشياً على الأقدام ليشعروا بعالم اللعبة بأكبر قدر ممكن.

الخطّة الأساسية من الديمو جعل اللاعبين يجوبون منطقة سقوط نيزك بما يعادل ساعة لعب. لكن الآن تم تبديل المكان الذي سيكون فيه الديمو، و لأسباب تخص القصة فإن السيارة لن تكون موجودة. هذه المنطقة الجديدة ستمنح اللاعبين تجربة جديدة و مدة لعب أطول تصل إلى ساعتين لعب.

بالنسبة لإدخال السفن الطائرة، قال (تاباتا) أنه سيتم البت بخصوصها. فريق التطوير لديه الرغبة بذلك لكن هناك صعوبات فنية كبيرة لعمل ذلك، و بالتالي لن يعدونا بأي شي الآن. من ناحية أخرى حقق فريق التطوير إنجازاً كبيراً بوصل المناطق الطبيعية ببعضها، أما بالنسبة للمدن فما زالت هناك بعض العوائق.

أكثر ما يهم (تاباتا) بموضوع السفن الطائرة رغبته بجعل اللاعبين يطيرون بها و يحلّقون في المنطقة و هذا ما زال تحدياً كبيراً في الوقت الراهن. لديهم القدرة حالياً لجعل إرتفاع الطيران على منسوب الطير (Bird’s Level) لكن هذا لن يجلب المتعة المطلوبة، و بالنسبة له، فقط لعبة جست كوز (Just Cause) هي التي إستطاعت تحقيق ذلك و بطريقة مسلّية. و لهذا فإن فريق التطوير سيحاول تخطي هذه المشاكل، لكن مرة أخرى، لن نعدكم بأي شيء.

شارك هذا المقال