Warner_Bros_Interactive_Entertainment_logo

6-Warner Bros. Interactive Entertainment

وارنر برذرز إنترآكتيف إنترتيمنت هي شركة  امريكية متخصصة في نشر وتطوير ألعاب الفيديو قامت بتأسيسها الشركة الام Warner Bros  عام 1993 ويقع مقرها الرئيسي في كاليفورنيا ، الولايات المتحدة.

  • ابرز العابها هي

Batman: Arkham من استديو التطوير Rocksteady Studios  وMiddle-earth: Shadow of Mordor من استديو Monolith التي كانت بالنسبة لي من افضل الالعاب في سنة 2014  ولعبة القتال الشهيرة  Mortal Kombat من استديو NetherRealm Studios  والعاب ال lego من استديو  TT GAMES .

 

Namco-Bandai-Games

5-BANDAI NAMCO

 بانداي نامكو جيمز هي شركة  يابانية تقوم الشركة بـ تطوير ونشر ألعاب الفيديو وتكونت بإندماج شركتي بانداي ونامكو  عام 2006 ويقع مقرها في شيناغاوا، طوكيو. اليابان .

بانداي نامكو  ابهرتني بلعبة  القتال  الرائعة جدا TEKKEN وتطوير العاب مقتبسة من مسلسلات الانمي المشهورة مثل ONE PIECE و DRAGON BALL و NARUTO و اخيرا وهوالتعاون مع استديو From software  لنشر وتطوير لعبة Dark Soul المفضلة بالنسبة لي .

 

 

xcvdvgf

4- Rockstar Games

روكستار جيمز هي شركة ألعاب فيديو  بريطانية. تأسست عام  1998. وهي تابعة للشركة الام Take-Two Interactive يقع المقر الرئيسي لها  في نيويورك.الولايات المتحدة الامريكية.

من افضل الشركات المطورة للألعاب وخاصتا العاب العالم المفتوح علي وجه التحديد فقط اشتهرت بسلسلة  Grand Theft Auto ذات العالم المفتوح بشكل مذهل  و لعبة السيارات ذات العالم المفتوح ايضا Midnight Club ولا ننسي ايضا لعبة الغرب الامريكي Red Dead Redemption وغيرها الكثير من الالعاب  التي اذهلتني جدا .

 

 

شارك هذا المقال