SUPER SMASH BROS

ليست المرة الأولى التي يتم فيها تطوير جزء من سلسلة العاب القتال Super Smash Bros خارج أسوار شركة ننتندو ومنتج اللعبة ومخرجها “Sakurai” يتحدث من خلال مقابلة جديدة عن سبب إختيار بانداي نامكو لصناعة الجزء الجديد من السلسلة:

عندما صنعنا لعبة Kid Icarus للـ3DS واجهنا بعض المشاكل بكوننا جلبنا الكثير من الأسماء من خارج الشركة وكان علينا مقابلتهم شخصيا والتعرف عليهم وعلى خبراتهم مما أستهلك الكثير من الوقت، لحل المشكلة مع لعبة سوبر سماش بروس الجديدة قررنا إختيار شركة واحدة لتطوير اللعبة وجاء الخيار على شركة Bandai Namco لكونها تملك خبرة كبيرة بصناعة العاب القتال بمستوى ضخم وسيكون الأمر صعب على أي شركة أخرى.

نذكر أن فريق العمل خلف اللعبة ضم أسماء قوية جدا ورئيسية قدمت لنا سلاسل العاب Tekken و Soul Calibur وكذلك العاب قاندام القتالية.

شارك هذا المقال