28 يناير 2015

1409906127

Saints Row IV: Re-Elected
Xbox One – PS4

لعبة الاكشن و العالم المفتوح Saints Row بجزئها الرابع تعود بنسخة جديدة مخصصة لأجهزة الجيل الحالي، بعيدا عن تحسين الرسوم ستحصل هه النسخة على كافة المحتويات الإضافية التي حصلت عليها النسخة الأصلية ومنها مهمة Gat Out of Hell، الكثير من الألعاب المعاد إصداراها ببداية العام الجديد لغياب الإصدارات الرئيسية ومحاولة الشركات تحقيق الأرباح من هذه الإصدارات المعدله.

30 يناير 2015

maxresdefault

Dying Light
Xbox One – PS4 – PC

الإصدار الرئيسي لشهر يناير من هذا العام هو التعاون مابين فريق التطوير Techland و الناشر Warner Bros بلعبة بقاء بالمنظور الأول مخصصة لأجهزة الجيل الحالي، اللعبة لاقت الكثير من المدح منذ الكشف عنها ونستطيع القول بأنها أول عناوين هذا العام الرئيسية المخصصة لأجهزة الجيل الحالي، هل تفاجئنا اللعبة وتقدم مستوى كبير جدا ببداية العام؟

Dynasty-Warriors-8-Empires

Dynasty Warriors 8: Empires
Xbox One – PS4 – PS3 – PC

المحتوى الثاني للعبة Dynasty Warriors بجزئها الثامن يصدر مبكرا من هذا العام على مختلف الأجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي، كما جرت العاده مع هذه السلسلة بحصولنا على عدد من النسخ لكل جزء وكالعاده تقدم هذه النسخه معها المزيد من الإستراتجيه بالقتال على عكس اللعبة الأصلية مع عدد كبير جدا من الشخصيات القابلة للعب، الجديد بهذه النسخة هي إمكانية الزواج والحصول على أطفال! حسنا يجب إضافة ذلك للحصول على محاربين للأجزاء القادمة.

lifeisstrange-rooteto

Life is Strange
Xbox One – PS4 – PS3 – Xbox 360 – PC

فريق التطوير Dontnod Entertainment لم يحقق الكثير من النجاح بمشروعه الأول Remember Me بالتعاون مع كابكوم و الأن يجرب حظه مجددا بمشروع لعبة بنظام الحلقات للمتاجر الرقمية بعنوان Life is Strange بالتعاون مع سكوير اينكس، اللعبة هي لعب دراما ستلعب من خلالها بشخصية Maxine Caulfield التي تملك القدرة على إعادة الوقت، 5 حلقات سنحصل عليه بهذه اللعبة بداية من تاريخ 30 يناير القادم.

إذا 7 العاب إختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج لتكون الأهم بشهر يناير، كما جرت العادة فهذا الشهر ليس الأقوى من حيث الإصدارات ولكن نحصل على 7 العاب تبدو جيدة لهذا الشهر، بإمكانكم مشاهدة كافة إصدارات الشهر عبر الضغط هنا، إذا حان الوقت لتشاركونا مشترياتكم لشهر يناير عبر التعليقات.

شارك هذا المقال