Captain Toad: Treasure Tracker

تاريخ النشر: 2014-12-05
طورت بواسطة: EAD Tokyo
الناشر: Nintendo
Wii U
الألعاب
  • 08 ديسمبر 2014
  • التعليقات: 
  • 6066 مشاهدة
  • 7.5
    تقييم تروجيمنج

    1402656664

    منذ ظهور ماريو بلعبة المنصات الأولى له بلعبة Super Mario Bros بالثمانينات الميلاديه ظهرت شخصية الفطر Toad ومنذ ذلك الوقت باتت الشخصية جزء من عالم العاب ماريو بشكل أو بآخر و الأن بعد سنوات طويلة من المساعدة يحصل Toad على لعبته الخاصة الأولى برحلة يحاول معها جمع الكنوز برفقة Toadette بعالم على شكل مكعبات يقدم معه الكثير من الألغاز و الأفكار.

    Captain Toad: Treasure Tracker هي اللعبة الجديدة من فريق التطوير EAD Tokyo الشهير خلف العاب ماريو جالكسي ومؤخرا Mario 3D World ولكن بقسم جديد منه تعتبر هذه اللعبة هي أول أعمالهم، إذا حان الوقت للحديث عن هذه اللعبة ولنبدأ الحديث من الجانب التقني، حقيقة يمكن الإشادة كثيرا بمستوى ننتندو منذ دخولها جيل الـHD، فالتجارب السابقة كان جميلة وهذه اللعبة تواصل على نفس النسق بتقديم رسوم رائعة وبالكثير من الألوان المبهجة.

    Captain-Toad-3

    بكل مرحلة بعالم اللعبة ستشاهد بيئة وتصميم مختلف مستوحى عموما من لعبة Mario 3D World من بيت الأشباح لمراحل البراكين و الغابات وغيرها من الأفكار، كل شيئ هنا يبدو جميلا ولامعا جدا وتصاميم الشخصيات والانيميشن الخاص بها رائع جدا وخصوصا عند مواجهة الزعماء ومشاهدة تصرفاتهم المميزة، على المستوى البصري هذه اللعبة مبهجة جدا بكل شيئ فيها.

    على مستوى الصوتيات فحقيقية لم أكن من أكبر المعجبين بالتمثيل الصوتي لشخصية Toad فصوته أجده مزعجا بعض الشيئ وهذا الأمر ليس من خلال هذه اللعبة فقط، مجموعة من الألحان المميزة ستسمعها من خلال المراحل والبعض منها قد يعلق بالذهن ففريق التطوير EAD Tokyo مميز جدا بهذا الجانب ولكن فكرة اللعبة ومحدودية عالمها تجعل الألحان قصيرة و محدودة نوعا ما من حيث التنوع.

    Captain-Toad-Treasure-Tracker-9

    فكرة اللعبة بسيطة جدا، تدخل بمراحل مربعة الشكل ومن خلالها تقود شخصية Toad أو Toadette بمغامرة تحل الألغاز معها لمحاولة الوصول للنجمة بنهاية المرحلة، بكون الشخصيات لاتستطيع القفز أو ضرب الأعداء فعليك أن تستخدم تحريك الكاميرا لتجد أفضل الطرق للوصول لهدفك أو محاولة العثور على الـ”بصل” داخل المراحل لضرب الأعداء أو السقوط عليهم من مناطق مرتفعه لهزيمتهم، لايوجد زر للضرب أو القفز هنا وكل ماتستطيع شخصياتك فعله هو الركض للهروب من الأعداء متى ماكانت الحاجة.

    لكل مرحلة فكرة مختلفة بمحاولة الوصول للنجمه بالنهاية، أفكار شاهدناها بالعاب ماريو مؤخرا ومنها مايحتاج تحريك الاجسام بشاشة اللمس أو النفخ على الجيم باد أو تدوير العالم وغيرها من الأفكار الكثيرة جدا، بكل مرحلة هنالك ثلاث جواهر أيضا بإمكانك تجميعها ومهمة أخرى سرية بكل مرحلة لتجعل اللاعب يعود لتحدي المراحل مجددا ومنها العثور على الفطر الذهبي أو عدم إصابة الأعداء أو إنهاء المراحل بعدد معين من الحركات فقط وغيرها من المهمات.

    Captain Toad: Treasure Tracker
    الكثير من الأفكار المسلية والرسوم الجميلة وكذلك الصوتيات
    المحتوى قد يكون محدودا بعض الشيئ و بعض المشاكل مع الكاميرا
    Captain Toad: Treasure Tracker هي واحدة من الألعاب التي لانحصل عليها كثيرا، فكرة العوالم بشكل مكعبات و الألغاز المختلفة بكل عالم تعطي للعبة رونقها الخاص والممتع جدا.
    الوسوم
    عمر العمودي
    مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

    التعليقات