Psycho_Mantis

كيف عرفت؟
كيف عرفت؟

5-Psycho Mantis في Metal Gear Solid:

من لا يتذكر هذا الخصم المزعج بقدرته على قراءة ذاكرة الجهاز و معرفة الألعاب التي تلعبها و جعل التحكم يصبح سخيفا ورمي الأثاث عليك فإن مواجهة هذا الزعيم من أكثر اللحظات التي لن تنساها كلاعب.

4098332-1453742910-65877
maxresdefault
4- Senator Armstrong في Metal Gear Rising: Revengence:

في المرحلة الأخيرة و بعد أن تهزم ألة عملاقة و تظن بأن كل شيء إنتهى فإن السياسي ذا الجسم الرياضي السيناتور Armstrong وهو بالفعل(arm-strong) سينزل لساحة المعركة ليوسعك ضربا فكعادة سلسلة Metal Gear الزعماء يمتازون بالصعوبة لكن هذا الزعيم صعب جدا و قد يكون القتال ضده هو أطول قتال زعيم تخوضه في حياتك.

Yellow_Devil_Battle

ظهر كزعيم في سوبر سماش
ظهر كزعيم في سوبر سماش

3-Yellow Devil في MegaMan:

في الجزء الأول في واحدة من السلاسل الأيقونية في عالم الألعاب و التي إمتازت بالصعوبة ظهر واحد من أصعب الزعماء في عالم الألعاب, هذا الزعيم الذي تتمثل نقطة ضعفه في عينه التي يطلق منها طلقات من الطاقة عليك لكن عليك أن تكون سريعا لأنك في أفضل الأحوال ستصيبه بطلقتين ثم يبدأ في التجزء و هذه هي أسوأ حركاته إذ عليك أن تنزلق و تقفز بين أجزاء من جسده التي تعبر للجهة الأخرة كي يتكون الوحش مرة أخرى.

20140924160931!Bowser_-_New_Super_Mario_Bros_2
1280px-Bowsersfirebreath
2-Bowser في سلسلة ألعاب Mario:

تتطور أجهزة الألعاب و قدراتها و كذلك Bowser فهو الزعيم الوحيد الذي تزداد صعوبته مع كل جزء جديد من السلسلة تسقط الأسقف عليك و يطلق كرات نارية و تتساقط الأرضية من تحتك فتهب مسرعا لإيجاد ذلك الزر الأحمر للقفز عليه راميا خصمك العملاق إلى الحمم البركانية منتظرا عودته في جزء جديد و جسم أكبر و قدرات أكثر.

ornstein_and_smough_by_k_atrina-d5y1c1e
1-Ornstein and Smough:

هذا الثنائي الأكثر شهرة في لعبة Dark Souls لم أخسر أمامهما كما فعلت عند الSmelter Demon لكنهما أخذا مني الكثير من الوقت و مررت بالكثير من اللحظات التي تنقطع عندها الأنفاس أمامهما عند سماعي بصعوبتهما دخلت مدججا بكل ما استطعت من الDevine Blessings و غيرها من الأشياء التي تعيد لي نقاط حياتي محاولا هزيمتهما في أول قتال(لم أهزمهما إلا في القتال الثاني) لأخرج بفوز ساحق لكن خاوي اليدين بعد أن إستخدمت كل ما لدي من موارد.

أسوأ كوابيسك
أسوأ كوابيسك

إذن عزيزي القارئ أنا متأكد بأنك أيضا مررت بتجارب ترفع الضغط و تتعب العقل و تنهك الأصابع فشاركنا بتجاربتك المؤلمة حتى نشاركك القهر.

وإلى ان نراكم مرة أخرة بإذن الله تحياتي
Kai444

شارك هذا المقال