Pokémon Omega Ruby\Alpha Sapphire
تاريخ الإصدار: 2014-11-21
طورت بواسطة: Game Freak
الناشر: Nintendo
مراجعة
3DS
الألعاب
8.0
تقييم تروجيمنج

pokemon-omega-ruby-alpha-sapphire-gameplay-boy-and-girl-players-screenshot-3ds

لعبة بوكيمون تعني محاولة لجمع أكبر عدد من مخلوقات البوكيمون بالمغامرة وتربية مجموعة منها لتكون فريقك الرئيسي عند القتال، أسلوب القتال المعتاد هو تبادل الادوار والجديد بالريميك مقارنة بالنسخة الأصلية وجود طور التحول للميجا بوكيمون لمجموعة منها وأيضا الإختلافات بتأثيرات الطقس والقتال الثنائي وغيرها من الأمور التي تعرفنا عليها من خلال من أجزاء السلسلة الماضية، من الرائع جدا أن الريميك حمل معه كل الإضافات التي حصلت عليها السلسلة منذ ذلك الوقت و تقديم أشياء جديدة أيضا.

فبإمكانك إستخدام آداة جديدة بإسم DexNav التي تساعدك بالعثور على البوكيمونات بعالم اللعبة وتسجيل مواقعها وأيضا إعلامك بوجود بوكيمون قوي أو نادر بمنطقة ما عبر إشارة تزداد قوتها كلما إقتربت منك وعليك بالمشي بشكل حذر وبأسلوب التسلسل البطئ للوصول له ومحاولة ضمه لمجموعتك، قد تكون واحدة من الأشياء المزعجة بالنسبة لي هي طريقة شرح اللعبة للأمور من البداية، أدرك تماما بأن هنالك لاعبين يخوضون التجربة للمرة الأولى ولكن بعد 20 عام لا أريد معرفة كيفية صيد البوكيمون وتربيتهم وغيرها من الأشياء الأساسية بكل لعبة.

pokemon-omega-ruby-alpha-sapphire-ss62

كالعادة تقدم المغامرة الرئيسية فترة طويلة من اللعبة قد تستغرق منك قرابة الـ20 ساعة، تريد الحصول على كل شئ باللعبة؟ إذا سيكون عليك خوض ساعات طويلة جدا فمثل باقي إصدارات البوكيمون هذه اللعبة تقدم محتوى كبير جدا ومع إضافة عناصر القتال على الشبكة وتبادل البوكيمون وغيرها من الأمور فلك أن تتخيل مدى حجم محتوى اللعبة، إن كنت من محبي العاب البوكيمون فهذا الريميك يستحق الشراء بلا أدنى جدال وإن كنت من محبي العاب الار بي جي الكلاسيكية فهذه اللعبة تقدم تجربة مميزة أيضا.

Pokémon Omega Ruby\Alpha Sapphire
مغامرة جميلة مع الكثير من الساعات التي ستقضيها باللعبة بتقديم مميز ومحتوى ضخم جدا
بعض المشاكل التقنية وتصاميم البوكيمونات الأولى باللعبة وإعادة تعريف كل شيئ بتعليمات العبة للمرة المليون
كما جرت العادة هاهي لعبة البوكيمون تقدم تجربة لعبة ار بي جي بكل عناصرها الكلاسيكية بشكل مسلي جدا رغم بساطته، ريميك يستحق التجربة وحتى إن لم تكن ممن جربوا النسخة الأصلية من اللعبة.
تاريخ النشر: 2014-11-21
طورت بواسطة: Game Freak
الناشر: Nintendo
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات