ScreenShot0007_1401485542

جرت العادة أن أتحدث عن القصة كجزء من مراجعة أي لعبة تقدم معها قصة، هنا لن أضيع الكثير من الوقت بالحديث، فبعد مواجهة مابين سونيك واصدقائه ضد Dr. Eggman يجدون نفسهم بجزيرة غريبة تحمل معها الكثير من الآثار و الأعداء، وعليك الأن بجمع الكريستالات لمحاولة منع العدو Lyric من فعل ذلك قبلك ومحاولة إنقاذ العالم، ستواجه من خلال اللعبة الكثير من الحوارات بين الشخصيات لشرح أحداث القصة وكأن ذلك مهم وللأسف الشديد تفشل اللعبة كثيرا بهذا الجانب لتقدم شيئ سيئ إضافة لكل شيئ سيئ باللعبة.

اللعبة تقدم معها طور اللعب التعاوني لشخصين طيلة اللعبة، أحدهم بإمكانه مشاهدة اللعبة على شاشة التلفزيون و الآخر على الجيم باد، بكون أساس اللعبة ضعيف فطور اللعب التعاوني لن يضيف أي متعه وخصوصا مع الكاميرا الثابته التي يقدمها ومواجهة الأعداء بشكل متتالي لهزيمتهم فقط، للأسف الشديد من خلال ساعات اللعب حاولت أن أجد شيئ أمتدحه بأسلوب اللعب ولكن هذه اللعبة تخفق بشكل كبير بهذا الصدد.

ScreenShot0044

Sonic Boom: Rise of Lyric هي واحدة من أسوء العاب سونيك بتاريخه، أذكر كثيرا تجربتي للعبة بمعرض E3 بجانب منتجها والذي طلب مني إبداء رأيي حينها ورفضت والأن ألوم نفسي بعدم ذكر بأنها واحدة من أسوء التجارب بحياتي لعل هذا الأمر كان ليغير المنتج النهائي بشكل ما، للأسف اللعبة ليست سوى مشروع رخيص لمحاولة تحقيق نجاح على المسلسل الكرتوني الذي يعرض حاليا للصغار الذين لايعلمون الكثير عن هذه اللعبة، إبتعد عنها، لاتجعل حبك لشخصية سونيك يغمي عينيك عن حقيقة هذه اللعبة السيئة بكل عناصرها.

تم مراجعة هذه اللعبة بنسخة Wii U تم شرائها من قبل الموقع.

شارك هذا المقال
Sonic Boom: Rise of Lyric
عدم شراء اللعبة
لا أدري إن كانت المساحة تكفي لذكرها، أسلوب لعب ممل ومشاكل تقنية كبيرة وقصة سخيفة وشخصيات تتحدث كثيرا بشكل يصيب بالملل و تكرار المهمات بشكل مزعج.
Sonic Boom: Rise of Lyric هي واحدة من الألعاب التي يجب عليك التفكير كثيرا جدا قبل الحصول عليها حتى إن كنت من أكبر عشاق شخصية سونيك، فهذه اللعبة سيئة بكل عناصرها.
تاريخ النشر: 2014-11-11
طورت بواسطة: Big Red Button Entertainment
الناشر: Sega