الشخصيات الرئيسية
1-X:ريبلويد يعتقد أنه الأول من نوعه صنعه الدوكتور Light و مثل غيره من الريبلويد عنده القدرة على إستخدام قدرات أعداءه بعد هزيمتهم.
MegamanMHX

2-Zero:ريبلويد يعتقد أيضا انه الأول من نوعه إذ ان وقت صنعه هو و X لم يكن معروفا صنعه الدوكتور Wily و جعل في داخله فيروس قادر على إفساد الريبلويدز الأخرين ما جعله يشعر بالذنب لأن ما حصل كان بسببه و يستطيع كغيره الحصول على قدرات الأعداء بعد هزيمتهم مستخدما سيفه.
Zero_mmx

3-Axl: نموذج أولي من الجيل الجديد من الريبلويدز ظهر لأول مرة في الجزء السابع من السلسلة لديه قدرة فريدة و هي إتخاذ شكل العدو كما أنه قادر على الإنطلاق خلال طلقات العدو و لديه القدرة على ان يطفو في الهواء بسبب النفاثات على ظهره و كان عضوا في عصابة Red Alert Syndicate ولكنه أدرك أن أعمال العصابة خاطئة فهرب منهم محاولا الإلتحاق بالMaverick Hunters.
Axl

4-الدوكتور Light: في سنواته الأخيرة صنع الريبلويد X لأن كان خائفا على مصير الأرض و طور عددا من الدروع و قسمها على أجزاء تم تخبئتها في أماكن عديدة حتى لا يجدها أحد غير X الذي سيستفيد منها في مسعاه.
250px-Charimage_drlight

5-Sigma: القائد السابق للMaverick Hunters أعلن الحرب على البشرية هو و من يتبعه من الMavericks بعد أن أصابه الفيروس.

No matter how much you kill me i will back
No matter how much you kill me i will back

6-الدوكتور Cain: العالم الذي إكتشف الكبسولة التي كان فيها X و ساعده في الأجزاء الثلاثة الأولى.
Drcain

7-Iris: عضو في الRepli force كانت جزئا من مشروع الجندي الكامل كانت تشكل النصف الأول الذي يمثل جانب التعاطف و السلام أخوهة Colonil هو النصف الثاني الذي يمثل القوة و العنف.
Xt2_irissalute

8-Alia: كانت تعمل كمهندسة للريبلويدز لكنها لاحقا إلتحقت بالMaverick Hunters لتقوم بالملاحة و تعطيك الإرشادات من وقت لأخر.

X there is a maverick reading right behind that door
X there is a maverick reading right behind that door

9-Douglas:ميكانيكي يعمل مع الMaverick Hunters و يساعدهم في الصيانة.
X5_douglas

10-Signas:القائد الجديد للصيادين تولى القيادة بعد ما حصل لSigma كان محققا خاصا قبل إنضمامه للفرقة.
270px-SignasX8

شارك هذا المقال