Super Smash Bros. for Nintendo 3DS

تاريخ الإصدار: 2014-10-03
طورت بواسطة: Bandai Namco Games
الناشر: Nintendo
3DS
الألعاب
  • 06 أكتوبر 2014
  • التعليقات: 
  • 5403 مشاهدة
  • 9.0
    تقييم تروجيمنج


    Super Smash Bros. for Nintendo 3DS

    2307925-632937_20130926_002

    قد يصعب في البداية التحكم على اللاعبين وخصوصًا من كان متعودًا على تحكم الـGame Cube فالأمور هنا تختلف كثيرًا، فلا وجود لـAnalog Stick وتم الاستعاضة بها في الـCircle Pad، ولا وجود لزر C لعمل حركات السماش السريعة، في الحقيقة التحكم يحتاج لتعود في بداية الأمر ومن ثم ستكون الأمور على ما يرام، يعيبه الـCircle Pad الذي قد يحد من تحركاتك في بعض الأحيان ودفعه باتجاه آخر غير الذي كنت تصبو إليه، عدا عن ذلك فالأزرار سهلة الوصول إليها ومن الإمكان إعادة تعيينها كما يتناسب مع لعبك إن شئت.

    الألحان في أبهى حلتها، فهنالك الكثير من الموسيقى المعاد توزيعها بما يتناسب مع الآلات الموسيقية الحديثة، والتي ستطرب أذنك متذكرًا تلك الألعاب القديمة وستسعد للاستماع إليها مرةً تلو الأخرى، ولكن عملية وضع اللحن المرغوب فيه للمرحلة التي تريدها لم تكن موجودة بهذا الجزء وعليك أن تلعب بالألحان الخاصة لكل مرحلة من دون إمكانية تغييرها لما يحلو لك.

    3DS_SmashBros_scrnS01_02_E3

    الأدوات من عوالم سلاسل شركة Nintendo عادت مجدّدًا، هنالك كم كبير من الأدوات المستخدمة والتي عليك أن تحسن استخدامها لفوزك في المباريات وتسخيرها لصالحك، ويعيب هذا الجزء كذلك عدم وضع خاصية سرعة نزول الأدوات في القتال، فهنالك سرعة واحدة ولا يمكنك أن تجعل الأدوات نادرة أو كثيرة النزول وعليك أن تنتظرها بشكل معتدل.

    طور الأونلاين هو أحد الأطوار التي تم الاهتمام بها، بعد ما كان فشلًا ذريعًا في الجزء السابق وانتظارك لساعات من دون أن تجد متحديًا، فهنا ما عليك إلّا أن تدخل للقتال باختيارك من نوعي For Fun (للمتعة الخالصة مع أدوات) وFor Glory (وهذا الطور يهتم باللعب الاحترافي من دون أدوات وعلى نسخ Final Destination من المراحل)، يجب عليك أن تكون متصلًا باتصال قوي في الشبكة العنكبوتية وكذلك منافسك لضمان عدم حصول أي تأخر أو تباطؤ في اللعب وضمان أفضل متعة.

    screen-10

    Super Smash Bros لعبة قتالية بشكل خاص، فسترى نفسك تلعب بها لمئات الساعات من دون كلل أو ملل وذلك لمن سيكتفون بنسخة الـ3DS من دون الانتقال إلى نسخة الـWii U، فالأطوار الإضافية لن تكون بديلًا للأمر الرئيسي وهو التحدي الكامن في المباريات الاحترافية أو تلك التي ستكون للمتعة المجردة.

    Super Smash Bros. for Nintendo 3DS
    قائمة كبيرة من الشخصيات، مظهر جميل يدفع بجهاز الـ3DS لأقصى طاقاته، ساعات كبيرة من القتال، نظام لعب سريع واحترافي، قتالات سلسة عبر الاتصال بالإنترنت، لعبة سماش بروس محمولة.
    طور Smash Run، الـCircle Pad ، عدم إمكانية تخصيص موسيقى معينة للمراحل.
    لعبة سماش بروس في أفضل حلتها في جزئها الرابع، إن كنت من منتظري النسخة المنزلية، فلا ضير من مرورك على هذه اللعبة والتي تعد تصبيرة رائعة للنسخة ذات الوضوح بالتعريف العالي.
    الوسوم
    سيف السويدي
    سيف السويدي هو أحدث المحررين المنضمين لشبكة تروجيمنج من متابعي وعشاق الانيمي والمانجا وعمله المفضل Haruhi Suzumiya ويعرف بمنتديات المحترفين بإسم Marche

    التعليقات