14 أكتوبر 2014

7

The Evil Within
PS4 – PS3 – Xbox One – Xbox 360 – PC

لعبة رعب البقاء الجديدة من مبتكر سلسلة ريزدنت ايفل “شينجي ميكامي” وفريق التطوير الخاص به “تانقو” ومن نشر بثيسدا تصدر أخيرا بعد تأجيل من موعد الإصدار الرسمي بفصل الصيف، مع غياب توجه الشركات لصناعة العاب رعب بقاء من الجميل جدا أن نشاهد هذا الدعم لعنوان جديد من أحد المبدعين بهذا المجال وبلا شك تتمنى الجماهير الحصول على تجربة ممتازة بالمنتج النهائي للعبة.
17 أكتوبر 2014

8

Borderlands: The Pre-Sequel
PS3 – Xbox 360 – PC

مع تركيز فريق التطوير Gearbox Software على عنوانه الجديد Battleborn لم نتوقع الحصول على جزء جديد من سلسلة العاب التصويب Borderlands بوقت قريب قبل أن تعلن 2K عن لعبة جديدة تأتينا هذه المرة من فريق التطوير 2K Australia ومخصصة لأجهزة الجيل السابق، اللعبة تروي لنا الأحداث ماقبل قصة الجزء الثاني من السلسلة.

24 أكتوبر 2014

9

Samurai Warriors 4
PS4 – PS3 – PSVita

الجزء الرابع من سلسلة العاب الاكشن من كوي تيكمو من سلسلة Samurai Warriors يأتينا بشهر اكتوبر و بنسخة خاصة للبلايستيشن4 تقدم معها رسوم أفضل وعدد أعداء أكبر باشاشة، هذا الجزء يقدم معه إمكانية تغيير الشخصيات بداخل اللعبة كما كان الحال بلعبة Samurai Warriors: Chronicles مع وجود المزيد من الضربات الخاصة للشخصيات.

10

Bayonetta 2
Wii U

تعود لنا شخصية بايونيتا بمغامرة جديدة بشهر اكتوبر القادم وهذه المرة بشكل حصري على جهاز ننتندو المنزلي الـWii U ومن نشر نتندو نفسها، فريق التطوير يلاتنوم جيمز يعود لتطوير الجزء الثاني مع مخرج جديد للعبة وهو Yusuke Hashimoto الذي عمل كصممم للجزء الأول، هل تقدم اللعبة تجربة أفضل من الجزء الأول؟ بالتأكيد يتمنى محبوا العاب الهاك اند سلاش ذلك.

شارك هذا المقال