Professor Layton vs. Phoenix Wright: Ace Attorney
تاريخ الإصدار: 2014-08-29
طورت بواسطة: Level-5 & Capcom
الناشر: Nintendo
مراجعة
3DS
الألعاب
8.0
تقييم تروجيمنج

رسوميا اللعبة تستخدم خلفيات ثنائية الأبعاد و ثلاثية، بالإضافة لموديلات شخصيات ثلاثية الأبعاد. التوجه الفني في اللعبة جميلة، و يجمع اللعبتين بشكل رائع. لكن إن كنت سأستثني جانبا لجماله المبالغ فيه فهو OST اللعبة و المقطوعات الموسيقية التي ضمنت فيها. الملحنين Tomohito Nishiura و Yasumasa Kitagawa من كابكوم و ليفل 5 قدموا أعمالا جميلة استوقفتني كثيرا، بعض منها سمعناه سابقا مع لمسة إضافية، و أخرى جديدة بالكامل لا تقل روعة عن ما تعودناه من الجانبين. ربما الجانب السلبي على مستوى الصوتيات كان للتمثيل الصوتي، فقد كان تجربة متفاوتة جدا. هناك شخصيات مثل لتيون كان أدائها رائعا جدا، بينما فينكس و بعض الشخصيات الجديدة مثل اسبيلا فكان في بعض اللحظات يصل لمستوى يمكن أن أصفقه بالكارثي.

professorlaytonvsphoenixwright-3

سواء كنت من عشاق ليتون أو فينكس، ستجد هنا لعبة ممتعة للغاية مع قصة شيقة و نظام لعب يجمع السلسلتين معا. ربما جانب ليتون لم يرتقي للتوقعات، لكن هناك الكثير من الإضافات الجميلة في جانب فينكس لتعطي اللعبة حسا فريدا يبرزها بين البقية. و مع العالم الخيالي و القصة الغامضة المثيرة، لن تستطيع التوقف كثيرا عن التكملة بسبب شوقك لمعرفة ماذا سيحدث في الساعات القادمة. إنها أوقات عالية الجودة، و الشكر يعود بشكل كبير للكتاب الرائعين خلف هذه القصة، فقد أتقنوا كتابة تفاصيلها و محادثاتها بشكل يثير الإعجاب.

professorlaytonvsphoenixwright-1

هل سنشاهد ليتون و فينكس مرة أخرى في لعبة جديد؟ لا أعلم حقا، لكن كل ما علي فعله الآن هو أن أحث الجميع لإقتناء هذه اللعبة الحلم خصوصا عشاق السلسلتين. هذه اللعبة هي احتفالية باثنين من أسماء المحمول اللامعة خلال السنوات العشرة الأخيرة، و هي تستحق المشاركة من الجميع.

شارك هذا المقال ()
Professor Layton vs. Phoenix Wright: Ace Attorney
قصة شيقة و مليئة بالغموض و المفاجئات، كتابة ممتازة، مقطوعات موسيقية مرشحة لجائزة السنة، تغييرات مرحب في نظام لعب المحكمة، عوالم و توجه فني جميل
ألغاز اللعبة ليست بالذكاء المعتاد و سهلة في الحل، التمثيل الصوتي لبعض الشخصيات يصل لمرحلة كارثية
حلم يتحقق لعشاق السلسلتين، و لعبة تحتفل بأجمل ما رأينا في السنوات الأخيرة على الأجهزة المحمولة
تاريخ النشر: 2014-08-29
طورت بواسطة: Level-5 & Capcom
الناشر: Nintendo
الوسوم
مؤسس الموقع و الشبكة. محمد يشارك باستمرار في الموقع عن طريق كتابته للمراجعات و تقديمه حلقات الإذاعة الأسبوعية. يتابع ألعاب الفيديو منذ سنين طويلة و يمضي وقتا في مختلف أنواع الألعاب. محمد يكن عشقا خاصا لسلسلة ميترويد العريقة.
أحدث التعليقات