قامت مايكروسوفت بطرح ديمو Forza Horizon 2 عبر شبكة الإكس بوكس لايف بالأمس وتم تحميله وتجربته، سأكتب انطباعي البسيط جدا في هذه السطور لإضافه قليل من البترول على نيران حماس عشاق اللعبة.

news-forza-horizon-2

رسوم اللعبة ممتازة جدا، وأجمل من رسوم لعبة نيد فور سبيد رايفلز الأخيرة بمراحل، التفاصيل دقيقة في جميع السيارات التي مررت عليها وأراها أجمل من تفاصيل سيارات فورزا موتور سبورت 5، ما عدا اللامبورغيني التي تقودها في البداية كأنها دمية. بالنسبة لتعاقب الليل والنهار لا اعلم إن كان هكذا في النسخه النهائية أم مجرد استعراض في الديمو، كانت فترة ظهيرة انقلب الوقت مساء فجأة، وأتوقع أنها حركة تجريبية بالديمو فقط.

الرسوم جميلة جدا في النهار، وجذابة جدا في الليل، التفاصيل الدقيقة باللعبة ستبهرك، كذلك الجمهور الذي ستراه بتفاصيل شبه دقيقة مجسد بالكامل وليس كورق مقارنة فورزا 5، التحكم والقيادة كعادة فورزا ممتاز جدا، الشيء المؤسف أن اللعبة تعمل بمعدل 30 إطارا في الثانية، حيث أن حركة الكاميرا بالسرعة العالية تفتقد للدقة التي اعتدناها في فورزا وخصوصا فورزا 5، لكن الأمر لا يعتبر عيبا كبيرا خصوصا أن اللعبة لعبة عالم مفتوح.

مجملا اللعبة أسطورة قادمة على الطريق، ومع تجربة لم تدم سوى دقائق. أنتم على موعد مع اللعبة في 30 من سبتمبر، يمكنكم إطفاء بعض الشوق للعبة عبر تحميل هذا الديمو، ولكن أنصح شخصيا بالانتظار.

شارك هذا المقال