You’ve been chosen

You’ve been chosen هو مشروع EA الغامض، الذي حصل على عرض خاص لا يظهر الكثير، نعلم فقط أن المشروع خاص باستوديو BioWare الذي يعقد الأمور أكثر.

موقع Dufly حصل على رسالة من الأستوديو، الرسالة غريبة وبها رابطين لموقعين، الأول هو الموقع الرسمي لمؤسسة Woods-Watson التعليمية، والثاني لمدونة SeekingHenna، والواضح أن الموقعين تحت تحكم EA. الموقع الأول يظهر معلومات عن شخصيات حقيقية لكن بتواريخ خاطئة، فمثلا الموقع يتحدث عن المستكشف Percy Fawcett الذي عاش حتى العام 1925، في حين أن الموقع يظهر تاريخ وفاته في العام 1959، ويبدو أن المشروع سيتحدث عن لعبة تدور في عالمنا الواقعي لكن من منظور مختلفة.

أما عن المدونة فستجدون مقالتين بها، الأولى تقرير للشرطة والثاني رسالة عن اختفاء Henna، كما يمكن أن تجدوا رسالة في Reddit مع التوقيع HOEUNTNHAEARREEIYH، وإن لم تنتبهوا فإنه بقراءة حرف من حرفين ستحصلون على Henna Are Y، مقال المدونة يقول أنكم تبحثون دائما في المكان الذي لا تتواجد به Henna، والواضح أن التوقيع يشير لـ”Henna Are You Her” واللاعبون من الآن يحاولون الربط بين كل هذا وإيجاد المزيد من الأدلة. ننتظر الإعلان الرسمي الشهر المقبل.

شارك هذا المقال