يبدو أن DICE قد بلغ بها الصبر كل مبلغ حتى بدأت تطلق تصريحات تحاول بها الضغط على سوني ومايكروسوفت لإصدار الجيل القادم من الأجهزة المنزلية ! ففي حديث أجراه أحد مواقع العاب الفيديو الشهيره مع المنتج التنفيذي  Patrick Bach الذي علق بقوله ان في حال أن مايكروسوفت وسوني أصدرت أجهزتها الجديده غدا”على حد تعبيره” فإن المحرك المستخدم في  Battlefield 3 والمسمى بـ  Frostbite 2.0 سيبقى حيا وبإمكانه مجاراة التقدم في التكنولوجيا المستقبلية. وأضاف بقوله :

إننا في حاجة ماسة للانتقال إلى الجيل القادم.أعتقد أن Battlefield 3 سوف تبدو وكأنها لعبة من الجيل القادم  والفضل يعود في ذلك لما تتميز به من تكنولوجيا ,محرك ,رسوم ,اصوات وكل شيء.Battlefield 3 هي محاولة منا للقفز لسنتين الى الامام بدلا من الاكتفاء بما لدينا هذه الايام.نحن لانشعر بالقلق بتاتا حيال المحرك  Frostbite 2.0 فلقد طور هذا المحرك لكي يقبل التطوير على اي منصة العاب جديدة وبأفضل تكونولوجيا موجودة في السوق.

وفي ردا على التساؤلات التي توكد أن نسخ الاجهزة المنزلية من  Battlefield 3 ستكون محبطة للغاية , أجاب :

بلا شك ستكون نسخة الكمبيوتر الشخصي هي الأفضل بإتفاق الجميع لكن هذا لايعني بأي شكل من الاشكال أننا سنتجاهل نسخ الاجهزة المنزلية. نريد أن نطمئن الجميع بأن ستكون اللعبة الأفضل رسوميا على الأجهزة المنزلية هذا العام رغم شراسة المنافسة. مفضلا التزام الصمت حول هذا الموضوع بقوله أن اللعبة ستثبت للجميع ذلك.

شارك هذا المقال