shinji_mikami-1

إن كان تركيز الكل -تقريبا- على لعبة Shinji Mikami القادمة The Evil Within، فإن البعض لم ينسى أن يسأله عن الألعاب السابقة التي اشتغل عليها وعلى رأسها Resident Evil.

من خلال مقابلة طويلة له، أجاب الأب الروحي لسلسة ألعاب الرعب Resident Evil عن مجموعة من الأسئلة التي تقتبس لكم البعض منها. المطور الياباني أجاب عن السؤال القائل بما إذا كانت فكرة العمل على ريميك للعبتي Resident Evil 2 و3 تروقه قائلا:

لا، لا توجد لدي رغبة في القيام بذلك ولا أن يقوم أحد بفعل ذلك [تطوير ريميك للألعاب المذكورة].

حديثا عن العمل على لعبة Dino Crisis لدى Capcom فإن Mikami قال أنه حين كان يعمل على الجزء الثالث منها حصل على فكرة جديدة للعبة ديناصورات.

لقد كانت لدي [حينها] فكرة لعبة آخرى تحتوي ديناصورات لكن بشكل مختلف عن Dino Crisis، وأنا أملك حتى الآن هذه الفكرة في رأسي.

Shinji Mikami قال أيضا أنه لا يمانع العمل على لعبة عالم مفتوح وأنه معجب بلعبة Fallout، وأضاف أنه يملك فكرة عن لعبة تدور أحداثها في المستقبل ولم يبخل من مشاركة جزء من فكرته بالقول أنه في زمن تدمر فيه الأرض يتم إرسال مركبة للفضاء للبحث عن كوكب للعيش، الإتصال مع المركبة ينقطع وهنا يتم إرسال واحدة آخرى مع اللاعب، الذي تتحطم مركبته في كوكب مليء بمخلوقات مختلفة.

الكوكب شبيه بالأرض لكنه يحتوي الكثير من المخلوقات المختلفة واللاعب عليه إكتشاف الكوكب كاملا.

يبدو الأمر مثيرا للإهتمام، لكن حاليا سنكتفي بلعبة The Evil Within .

شارك هذا المقال