Inafune: أشعر بمسؤلية تقاييم Yaiba: Ninja Gaiden Z السيئة!

Yaiba  Ninja Gaiden Z

مع صدور اللعبة الفرعية من سلسلة العاب ننجا قايدن من فريق التطوير الغربي سبارك انلمتد بمشاركة Team Ninja وبإنتاج “كيجي انافوني” تأملت الجماهير الحصول على مشروع لعبة اكشن قوية قبل أن تصدم بالواقع.

تقاييم سيئة حصلت عليها اللعبة من مختلف الوسائل الإعلامية وإحباط كبير والنتيجة النهائية فشل ذريع للمشروع على كافة الأصعدة، انافوني من خلال مقابلة جديدة تحدث عن هذا الأمر بقوله:

أنا أعلم بأن اللعبة لم تحصل على تقييمات جيدة، وأشعر بالذنب خلف ذلك، بالنسبة لمحتوى اللعبة فأشعر بالرضا مما تم تقديمه بلعبة مبتكرة بمحتواها، ولكن إن كان هنالك شيئ كان من المفترض ان يتم تغييره فهو عنوان اللعبة بعدم إضافة Ninja Gaiden بالعنوان وإصدارها بإسم مختلف تماما.

أعتقد أن انافوني لم يفهم بعد أين نكمن المشكلة، ليس العنوان وربط اللعبة بسلسلة ننجا قايدن هي المشكلة بقدر ماهي مشكلة أن اللعبة نفسها سيئة.

شارك هذا المقال ()
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات