مشاريع صغيرة تنم عن مواهب كبيرة

الكثير مِن مَن يحبوا عالم الأنمي يحاولوا أن يقدموا شيء له بكل تفاني وإخلاص، وأسماء كبيرة لمعت في هذا العالم وكان لهم دور محوري في تطوره وبمسيرته الطويلة، قدموا مجموعة أعمال تعتبر مرجع للمستقبل لكل شخص يريد دخوله من أوسع أبوابه، وهذه الأعمال ما جعلت البعض يغوصوا بهذا العالم وتعلمه ودراسته فعليا، الكثير من عشاقه أرتدادوا الجامعات والمعاهد من أجل أن يكون لهم دور فعال فيه بالمستقبل، ومن خلال هذا التقرير الصغير سنسلط الضوء على شخص يمتلك موهبة خلابة ومن خلالها يسير بخطى ثابتة لمستقبل مشرق.

السيد Ishida Hiroyasu يناهز من العمر 26 عاما، درس في جامعة Kyoto Seika University بقسم الرسوم المتحركة، لفت إنتباه الجميع في اليابان جراء الموهبة الفذه التي يمتلكها وبخياله الواسع، حتى كبار مخرجي الانمي ومنهم المخرج الفنان Hosoda Mamoru اشادوا به كثيرا. Ishida أخرج أربع اعمال قصيرة ومن هذه الاعمال حصد من خلالهم على جوائز، والان لنستعرض هذه الأعمال بشكل مختصر.

Fumiko’s Confession

يعتبر أول ما قام به المخرج Ishida وقدمه في عام 2009 أثناء دراسته بالجامعة، مدة الحلقة فقط دقيقتين حصد من خلالها على عدة جوائز… جائزة اليابان لأفضل فيديو يوتيوب، تم تشغيل الحلقة في يوتيوب أكثر من مليون مشاهدة  في نفس العام وأكثر من نص مليون مشاهدة في موقع Nico Nico Douga، وحصد جائزة من Tokyo Anime Awards للطلاب المتفوقين، وايضا حصد على عناية خاصة في معرض Ottawa International Animation .

الحلقة تتمحور حول ما يحدث لـ Fumiko بعد ما تعترف بحبها لـ Takashi والذي رفض ذلك تماما بشكل كوميدي رائع، لا أنكر شخصيا أن رأسي آلمني من كثر الضحك.

شارك هذا المقال ()
أحدث التعليقات