Mario Golf: World Tour
تاريخ الإصدار: 2014-5-2
طورت بواسطة: Camelot Software Planning
الناشر: Nintendo
مراجعة
3DS
الألعاب
8.0
تقييم تروجيمنج

mario_golf-4

الرائع جدا بهذه اللعبة هو كمية المحتوى الذي تقدمه، بعيدا عن طور القصة هنالك طور التمرين الذي سيساعدك جدا لخوض التجربة وهنالك أطوار أخرى مثل طور اللاعب الواحد الذي ستلعب فيه بالملاعب المختلفة لمحاولة الحصول على القروش و كذلك طور الـRing Master الذي تحاول فيه ضرب لكرة عبر الدوائر المنتشرة بأرجاء الملاعب وطور الـStar Coin Collector ومن خلاله ستحصل على النجوم والقروش إن تمكنت من إدخال الكرة بالحفرة بعدد محدد من الضربات وأيضا Point Challenge الذي سيجبرك على إستخدام أنواع معينة من المضارب ومحاولة الحصول على أفضل نتيجة ممكنه.

ليست فقط هذه الأطور هي الموجودة باللعبة فهذا الجزء يركز بشكل كبير أيضا على اللعب الجماعي، هنالك الكثير من الاطوار الموجهة للعب الجماعي سواء على الشبكة أو بدونها (ستحتاج لأكثر من نسخة من اللعبة لتجربة طول اللعب الجماعي)، ومنها طور البطولة وإضافة لأطوار اللاعب الواحد وأيضا تحديات الشبكة، حقيقة هذه اللعبة مليئة جدا بالمحتويات وستحصل على أكثر بكثير من القيمة المدفوعة مقابل اللعبة.

Mario-Golf-World-Tour-2

Mario Golf: World Tour هي واحدة من الألعاب المسلية جدا سواء أكنت من محبي رياضة الجولف أم لا، القيمة الكبيرة التي تقدمها اللعبة وخيارات اللعب الكثيرة و الخيال المميز تجعل هذه اللعبة واحدة من أفضل الألعاب الرياضية التي يمكن الحصول عليها على محمول ننتندو الـ3DS.

شارك هذا المقال ()
Mario Golf: World Tour
أسلوب لعب مسلي حتى إن لم تكن من محبي رياضة الجولف مع محتوى وقيمة كبيرة للعبة و الكثير من خيارات اللعب الجماعي.
الحاجة لمعرفة بعض الأمور الأساسية برياضة الجولف كأنواع المضارب المناسبة وشرح مبهم لبعض خصائص اللعبة مثل الادوات الخاصة وغيرها من الأمور
Mario Golf: World Tour هي واحدة من أمتع العاب ماريو الرياضية التي قمت بتجربتها من فترة طويلة، محتوى كبير جدا تقدمه هذه اللعبة والكثير من الإضافات الخيالية التي تجعل هذه الرياضة (المملة) مسلية جدا كلعبة فيديو.
تاريخ النشر: 2014-5-2
طورت بواسطة: Camelot Software Planning
الناشر: Nintendo
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات