Kirby: Triple Deluxe

تاريخ الإصدار: 2014-5-2
طورت بواسطة: HAL Labs
الناشر: Nintendo
3DS
الألعاب
  • 04 مايو 2014
  • التعليقات: 
  • 5244 مشاهدة
  • 7.0
    تقييم تروجيمنج


    Kirby: Triple Deluxe

    kirbyfightersmode530 (1)

    بالإضافة لطور القصة الي يستمر لأكثر من 6-7 ساعات بحسب طريقة لعبك وحصولك على كل شئ فيها تقدم اللعبة محتوى ممتاز جدا، هنالك طور القتال الجماعي الشبيه جدا بلعبة Super Smash Bros ولكن بشكل أبسط بكثير وبإمكانك خوض القتال مع 4 من أصدقائك بإستخدام نسخة واحدة من اللعبة فقط، أيضا هنالك لعبة إضافية تتحكم فيها بشخصية King Dedede بمرحلة موسيقية تعتمد فيها على القفز على الطبل، عند إنهائك للعبة بطور اللاعب الواحد تحصل على خيار إعادة اللعبة بمستوى صعوبة أعلى وبإستخدام King Dedede أيضا.

    Kirby: Triple Deluxe قد تكون واحدة من أفضل تجارب العاب المنصات لشخصية كيربي، الكثير من التنوع تقدمه هذه اللعبة مع إستخدام مميز لقدرات الجهاز، المشكلة أنني لم أكن من أكبر محبي أسلوب العاب كيربي الكلاسيكي لسهولته المفرطة مقارنة بالعاب المنصات الأخرى من ننتندو، ولكن ذلك لا يمنع بكون اللعبة تقدم تجربة مسلية لجمهور معين.

    Kirby: Triple Deluxe
    رسوم جميلة وتأثيرات مميزة للـ3D،قتال زعماء يقدم تحدي و أفكار مبتكرة وقيمة ممتازة تقدمها اللعبة
    كالعادة لعبة منصات بسيطة جدا موجهة للفئة العمرية الصغيرة بشكل أكبر وأعداء لايشكلون أي تحدي لهزيمتهم طيلة اللعبة.
    Kirby: Triple Deluxe هي لعبة منصات تقدم تجربة مسلية جدا بكل محتوياتها المختلفة، ولكن كما جرت العادة بأغلب ألعاب هذه الشخصية فالتجربة لصغار السن بشكل أكبر ولكن هذا لايمنع الكبار أيضا من الإستمتاع بها.
    الوسوم
    عمر العمودي
    مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

    التعليقات