tomb_raider_definitive_edition-widescreen_wallpapers

النسخة الجديدة من لعبة Tomb Raider للـXbox One والـPS4 ساعدت اللعبة على الاندفاع بقوة مجددا وتحقيق مبيعات جيدة، الجزء الثاني منها حصل على الضوء الأخضر منذ مدة وحتى إن كنا لا نتوقع الحصول على أولى المعلومات عنه بشكل رسمي قريبا فطلبات الوظائف تكشف القليل.

Crystal Dynamics الأستوديو المطور يبحث عن مجموعة من الأشخاص للعمل على اللعبة، يمكننا أن نلاحظ حاجتهم لمطور للعمل على نظام RPG يقوم بالتحكم بتطور الشخصية وتقدمها، عليه أيضا التعامل مع القتال وصعوبته، خصائص اللعب إضافة لكون اللعبة ستحتوي مجددا عالما شبه مفتوح.

طلب التوظيف الأخر يكشف رغبة الفريق في الحصول على شخص يعمل على الذكاء الاصطناعي للأعداء إضافة لمراحل التجسس، تطوير مجموعة من الأسلحة والأدوات مع خصائص لعب متعلقة بالاحتماء، الإختباء والقتال بالأيدي. الفريق بحاجة أيضا لمخرج للعروض السينيمائية للعمل على الجانب القصصي في اللعبة ودمجه بشكل جيد مع اللعب، الشخص المحظوظ الذي سيشغل هذا المنصب عليه أن يملك خبرة 4 سنوات إضافة لعمله على لعبة صدرت للأجهزة المنزلية واحتوت على عروض سينيمائية.

وليكون كل شيء كما خطط لع فإن الشركة الناشرة للعبة Square Enix تبحث عن مدير لمجتمع اللعبة الذي سيكون مسؤولا عن الإجابة عن أسئلة اللاعبين إضافة لحضوره للمعارض المشهورة، للاسف لم يتم ذكر أي تواريخ للمعارض سوى بعض الأسماء المتوقعة كـE3 و Comic-Con.

الجزء الثاني سيكون من دون شك مختلفا بحصول المطورين على عدد كبير من الملاحظات بخصوص ما عاب الجزء الأول من إعادة إطلاق سلسلة Tomb Raider. من المفترض أن تصدر اللعبة حين تجهز على الحاسب الشخصي، الـXbox One والـPS4.

شارك هذا المقال