Prince Of Perisa

قد يكون الوقت قد حان لعودة أمير بلاد فارس، وUbisoft تحدتث أكثر من مرة عن كون لعبة Prince of Perisa علامة مميزة لهم ولن يتخلوا عنها لطالما اللاعبون يرغبون بالحصول عليها، وربما تكون الفرصة الآن مناسبة مع قائمة ألعاب الشركة الجديدة بإعادة اللعبة للحياة، على الأقل هذا ما حصلنا عليه من بعض المواقع كتسريب جديد.

حسب الإعلام الفرنسي فإن لعبة Prince of Perisa يتم تطويرها من فريق فرنسي، بعض المصادر التي نقلت لنا الأخبار الأولى والموثوقة لـAssassin’s Creed Unity إضافة لإشاعات لعبة Comet تقول أنه إعادة إطلاق جديدة للسلسلة وسيكون لعبة ثنائية الأبعاد مصممة بمحرك UbiArt Framework وأن مظهرها مبهر مع تأثيرات جميلة جدا.

حسب المصدر ذاته فإن الشركة اتخذت القرار بعدم تطوير أجزاء ثلاثية الأبعاد كما هو الحال مع Rayman وسيكون هذا الجزء إنطلاقة جديدة ومن المفترض أن تفعل ذلك لكي لا يتم التأثير على سلسلة Assassin’s Creed التي تعول عليها الشركة كثيرا الآن.

إذا ما رأيكم ؟ أتودون الحصول على جزء جديد ثنائي الأبعاد ؟ علما أن ذلك يعني صدورها على منصات كثيرة والحصول على لعبة مبهرة رسوميا كما حدث مع Rayman أو Child Of Light.

شارك هذا المقال