The Conjuring House

لعبة الرعب The Conjuring House من مطوري أستوديو ريم العربي لفتوا انتباهنا بعرض اللعبة الأول، والكثير منكم كان يتساءل عن دعم اللعبة للغة العربية وغيرها، الفريق الواقف خلف اللعبة وبشكل حصري يجيب عن بعض هذه الأسئلة عن طريق True-Gaming.

المشروع مازال في مراحل التطوير الأولى ويتميز بكونه لعبة رعب ذات رتم بطيئ حيث على اللاعب التعامل مع الضغط النفسي الذي سيواجهه والظواهر الغريبة التي تحيط به بعيدا عما تعرضه ألعاب الأكشن من مواجهات عنيفة وسريعة، ويعمل المطورون على التعامل مع اللعبة كتجربة شخصية للاعب وكأنه يعيش داخل اللعبة.

الفريق ألهم نفسه من خلال معتقدات المجتمع العربي التي تقوم على ما يتداول بين هذه المجتمعات عن الأماكن المهجورة ويعيش اللاعب تجربة مقتبسة عن حكايات الظواهر الخارقة والبيوت المسكونة بطريقة تجعلك تشعر وكأنك كنت في واحد منها وللوصول لذلك فإن المطور المستقل “ريم” يعمل بجد على ركائز اللعبة المصممة بعناية ويتعلق الأمر بأسلوب اللعب، الرسومات، الإضاءة والمؤثرات الصوتية والعرض الأول كان عينة منها.

وإجابة عن بعض أسئلة زوارنا الأعزاء فاللعبة ستصدر على الحاسب ويدرس الفريق إمكانية إصدارها لأجهزة أخرى إن توفرت مستقبلا مصادر دعم إضافية لذا تبقى المنصة الرئيسية هي الحاسب. اللغة العربية التي سأل عنها الكثيرون حاضرة والفريق أبان عن نيته لإعطاء اللعبة لمسة خاصة بالمطور العربي وقد تم وضع شعار الأستوديو بالعربية أيضا حفاظا على الهوية العربية.

اللعبة طورت لكي تدخلك في عالمها وتعيش تجربة الرعب التي تعرضها، واختيار المنظور الأول جاء ليخدم ذلك حيث سيكون اللاعب منغمسا في الحدث، إضافة لذلك ستكون اللعبة داعمة لخوذة الواقع الافتراضي Oculus Rift لتفاعل أكبر.

تابعونا لتعرفوا جديد اللعبة، ندعوكم أيضا لزيارة موقعهم في انتظار تاريخ إصدار في وقت لاحق ومشاهدة العرض الأول.

شارك هذا المقال