تسريب بعض المعلومات للجزء القادم من سلسلة GTA

كثرت الأشاعات هذه الأيام حول الجزء القادم من سلسلة GTA العريقة, وهذه المرة تم تسريب بعض المعلومات من الأستوديو بخصوص الجزء القادم والذي سوف يحمل حرف “V” اي الجزء الخامس للسلسلة وهذا يعني بأنه جزء رئيسي, وبجانب ذالك فأن المدينة التي ستقع فيها احداث اللعبة ستكون في منطقة هوليوود اي ان الجزء القادم سيأخدنا الى مدينة لوس انجلس او سان اندريس ان صح التعبير, وبجانب ذالك فأنه قد تم تسريب بعض المعلومات عن بعض شخصيات اللعبة وهم: شاب يبلغ من العمر 18-25 عاماً وهو يعتقد بوجود مؤامرة بواسطة احد الجماهريين لتقويض أمريكا, شخص اخر ناضج يبلغ من العمر 30-40 عاماً وهو رجل ابيض ويعمل في مجال التكنولوجيا, شابة تبلغ من العمر 20-25 عاماً وهي مدمنة مخدرات وشاذة وتحلم دائماً بأن تصبح من مشاهير هوليوود, صبي يبلغ من العمر 10-15 عاماً وهو سريع الكلام وقد دخل في عالم الأجرام لكي يحصل على حقه من شرب الكحول والنساء, وشخص ناضج اخر يبلغ من العمر 40-45 عاماً كان مسجون في أحد السجون الأندنوسية, وهو الشخص الوحيد الذي تم تسريب اسمه والذي يعرف بـ James Pedeaston.

كل هذه المعلومات تعتبر حتى الأن “اشاعة” الى ان يتم تأكيدها من قبل الأستوديو نفسه, ولكن بغض النظر عن كونها اشاعة فقد كثرة الأشاعات بخصوص المدينة التي ستقع احداث الجزء القادم فيها, واغلب الأحتمالات والتحليلات تشير الى مدينة سان اندريس, ولعل الكتيب الذي صاحب أصدار EFLC نسخة الأكس بوكس قد اشار الى هذا المكان بأحتوائه على صورة توضح بعض الجبال مما يشير الى مدينة سان اندريس بالطبع. لا اريد اطالة الحديث فكل ماقيل حتى الأن يعتبر اشاعة الى ان يتم تأكيده من الأستوديو المطور للعبة.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
GTA
لاعب منذ الصغر ولكن بدأ عشقه وإهتمامه الكبير بألعاب الفيديو منذ أن لعب GTA على البلايستيشن الأول، لسلسلة GTA العريقة مكان خاص في قلبه. يعرف بالمنتدى بإسم Assassin'o.
أحدث التعليقات