15 مطور العاب مبدع تركوا شركاتهم …. أين هم الأن؟

نشر في Thu, Mar 27

هنالك الكثير من الإختلاف حول إدارج العاب الفيديو كنوع من الفنون، حقيقة نحن كمحبين لهذا المجال ندرك كثيرا الجهد الكبير الذي تضعه فرق التطوير لتقديم تلك الإنتاجات الرائعة، ولكن ليست كل الألعاب متساوية وليس كل المطورين بنفس المهارة.

من خلال عالم العاب الفيديو وكما هو الحال بهوليود ومخرجيها الكبار هنالك أسماء لامعه بعالم تطوير الألعاب رسخت أسمها بالكثير من الإبداع وقدمت لنا تجارب مبتكرة بدعم من شركات التطوير خلفها ولكن كما هو الحال بكل شئ بهذه الدنيا فلا شئ يستمر للأبد، تنتهي قصة لتبدأ قصة أخرى ومطوري الألعاب هم صفحات من هذه الرواية.

من خلال هذا الموضوع سنتحدث عن 15 مبدع بعالم تطوير الألعاب تركوا شركاتهم الكبيرة للسعي خلف أحلامهم بتقديم المزيد من الإبتكارات، هنا نعرف ماضيهم وحاضرهم وخطط المستقبل بشكل بسيط كنوع من التقدير لهذه الأسماء وحاولنا بقدر الإمكان التوزيع مابين الأسماء الغربية و اليابانية بعالم تطوير الألعاب، إذا لتبدأ الرحلة:

2

Shinji Mikami

أين كان؟ الإسم الشهير خلف سلسلة ريزدنت ايفل بشركة كابكوم سابقا ومن يقف خلف إبداعات أخرى مثل ديفل مي كراي وداينو كرايسس و غيرها من العناوين ترك الشركة بعد الجزء الرابع من سلسلة ريزدنت ايفل بعد سنوات طويلة قضاها داخل أسوار الشركة مع الكثير من الإبداعات.

أين هو الأن؟ بعد خروجه من كابكوم عمل ميكامي مع فريق التطوير بلاتنوم جيمز بشكل محدود كمنتج للعبة “فانقويش” في حين كان بمرحلة الإستعداد لإفتتاح فريق التطوير الخاص به وخوض تجربة جديدة بعالم العاب الفيديو.

ماهي خطة المستقبل؟ “تانقو” هو إسم فريق التطوير الذي يقوده ميكامي وبإعلان مفاجئ تم توقيع العقد ليصبح واحدا من فرق التطوير التابعة لشركة بثيسدا العملاقة، بعد أكثر من سنتين منذ تأسيس فريق التطوير الخاص به يستعد هذا العام لإطلاق أول العاب الفريق بعنوان The Evil Within والعودة إلى عالم العاب رعب البقاء.

مواضيع:
56,512 |

مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
  • Journey IQ

    Test

  • Yamatu

    شينجي ميكامي وعد الجمهور ان رزدنت ايفل 4 ستكون حصرية للجيم كيوب وعند صدورها هرب من كابكوم 😂😂

    • Ahmed Siyd

      ههههه خاف منهم