Yoshi’s New Island
تاريخ الإصدار: 2014-3-14
طورت بواسطة: Arzest
الناشر: Nintendo
مراجعة
3DS
الألعاب
6.5
تقييم تروجيمنج

yoshis-new-island-trailer-and-screens-full-of-L-MLNAG7

6 عوالم مختلفة تقدمها اللعبة وكالعادة بكل عالم هنالك قتال مع الزعيم بنهايته وحقيقة قتال الزعماء كان سيئا بكونهم لايقدموا أي تحدي يذكر، اللعبة إجمالا لاتقدم الكثير من التحدي فلا يوجد وقت لإنهاء المراحل وكالعادة إن خسرت حياتك أكثر من مرة فستحصل على آداء تجعلك خارقا أو تتمكن من الطيران بشكل غير نهائي للوصول لنهاية المرحلة ومع تقدمك باللعبة ستجد أنك تملك عدد كبير جدا من الفرص الإضافية حتى وإن كنت لاتبحث عنها.

اللعبة تقدم طور لعب ثاني بعيدا عن القصة مخصص لشخصين فقط حيث تحصل على مجموعة من الألعاب البسيطة المسلية، نذكر أن تأثيرات الـ3D باللعبة وجدتها جميلة وقضيت أكثر فترات اللعب وأنا أستخدمها فالرسوم تبدو أفضل بها، ليست أطول مغامرة بكل تأكيد ولكن للحصول على كل شئ باللعبة فستقضي وقتا طويلا فهنالك الكثير من الأشياء التي عليك بتجميعها.

شارك هذا المقال ()
Yoshi’s New Island
تصميم جميل للمراحل ومغامرة مسلية ومتعة جيدة تقدمها اللعبة
موسيقى مزعجة في بعض الأحيان وغير متناسبة مع الأحداث و رسوم متفاوتة وأسلوب لعب لايقدم أفكار جديد أو تجربة مختلفة وبعض المشاكل مع التحكم الإستشعاري
Yoshi's New Island هي لعبة جيدة ولكن تعاني من مشكلة كبيرة، فهي لاتريد أن تصبح أكثر من لعبة جيدة فقط، فحتى الأفكار الجديدة التي تقدمها ستقدمها على إستحياء جدا ولثواني معدودة، اللعبة أقرب ماتكون لريميك للعبة الكلاسيكية ولكن بمستوى أقل.
تاريخ النشر: 2014-3-14
طورت بواسطة: Arzest
الناشر: Nintendo
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات