weekly-pc-games-2

نعود إليكم في فقرتنا الإسبوعية الجديدة برعاية شركة Nvidia و التي نقوم من خلالها بإستعراض جديد ألعاب الـPC خلال الإسبوع.

Thief
$49.99

هناك خوف و هلع في أغلب أرجاء المدينة، و أصبحت الثورة على المحك حيث سئم الناس من وضعهم الحالي. بطل اللعبة و اللص المحترف يحاول أن ينقذ الناس و المدينة من إهدار الكثير من الدماء و منع حدوث قتال دام.

Resident Evil 4
$19.99 USD

إنها ريزدنت ايفل 4 مرة أخرى، لكن الآن كابكوم تعد بأنها النسخة الأفضل على الإطلاق. اللعبة ستعمل لأول مرة في 60 إطارا بالثانية، مما يجعلها أكثر سلاسة و تجاوبها من أي وقت مضى. و لا ننسى هناك الكثير من التحسينات على مستوى الجرافيكس أيضا.

Chuck’s Challenge 3D
$9.99

لعبة بزل بسيطة تحتوي على 125 مرحلة يمكنها المرور خلالها لتخطي تحدياتها، و عرض نتائجك على الشبكة للآخرين كي يروها. ليس ذلك فقط بل يمكن تصميم مراحلك الخاصة بألغازها، ثم مشاركتها مع الآخرين و تجربة مراحلهم أيضا.

One Finger Death Punch
$4.99

استعد للقتال السريع و الشرس في لعبة الكونغ فو الجديدة هذه، و التي تعتمد بشكل كبير على تعلم حركات قتالية جديدة مع الوقت، ثم توظيفها في كومبوهات مختلفة للقيام بأضرار جسيمة للأعداء. العديد من المراحل و الصعوبات في هذه اللعبة الأكشنية القتالية.

Tower of Guns
$9.50

هذه اللعبة من نوع التصويب من منظور الشخص الأول المعروف بـFPS، و هي صاحبة أسلوب سريع في الأكشن. اللعبة تعتمد بشكل كبير على السرعة، حيث يجب أن تنهيها في ساعة أو اثنتين، و الأعداء و المراحل و حتى الزعماء يتم تحديدهم بشكل عشوائي.

شارك هذا المقال