Castlevania-Lords-of-Shadow-2_2013_08-21-13_007

يبدو أن الأمر لا يسري بشكل جيد لدى MercurySteam والمطور الذي تحدث بخصوص العمل المشتت للفريق تحت إدارة تتحكم في كل شيء في ألعابهم كان صادقا. حديث المطور سابقا ومجموعة الاتهامات القاسية لرئيس الاستوديو الذي يتولى الإشراف الكامل على Castlevania: Lords of Shadow 2 قال في تغريدة له مجيبا على الاتهامات:

من المؤسف رؤية أشخاص يعطون مصداقية لأكاذيب واتهامات صادرة من موظف سابق منفعل، ياله من عالم…

لكن على ما يبدو الأمر ليس كذلك، مطور أخر تحدث عن وضعهم بالقول أن هنالك عددا كبيرا من المطورين الماهرين لدى الأستوديو، العيب الوحيد أنهم ليسو ضمن قائمة مسيري الفريق، وقال أن من لهم الكلمة هم الأشخاص الموجودون منذ البداية ويحاولون إقناع Enric (رئيس الاستوديو).

وأضاف:

ليس من السهل أن تكون شخصا مبتكرا هناك -داخل الاستوديو- لأن الأفكار ليس لها الحق في الوجود، الحقيقة، أنهم ينتظرون ألا تعطي أفكارا، لا يحبون الأشخاص الذين ينتجون.

وقال أن هذا الأمر دفع أسماء كبيرة للخروج بشكل كامل ومنهم كبير المصممين José Luis Vaello الذي يشتغل الآن على لعبة RIME الحصرية لـSony، وقال أنه الشخص الذي اهتم بالجانب الفني في الجزء الأول وشبه التتمة بوحش فرانكنشتاين بسبب التوجه الفني الغير موجود.

الفريق عمل تحت أوامر أكثر من مصمم واحد وأغلبهم واجهوا مشاكل مع بعضهم البعض أو مع الإدارة وقال أن هذا هو سبب تواجد تصاميم جيدة وسيئة في اللعبة.

مطور أخر يؤكد أقوال البقية دون أن يضيف الكثير قائلا أنه يمكنكم الشعور بمدى جهد الفريق داخل اللعبة وأفكارها، لكن العيب الكبير في طريقة عمل MercurySteam وما وصفه بالتطوير الكارثي للجزء الثاني من Castlevania: Lords of Shadow 2.

نتمنى أن يجد الفريق حرية أكبر في ألعابه القادمة، وأن تكون الإدارة منفتحة بشكل أكبر وتسمح للمطورين بالعمل بأفكارهم الخاصة، الأمر غير مفتصر على المصممين حيث  يتم توزيع المهام على كل فريق بشكل فردي دون أن يكون هناك هدف موحد أو عمل جماعي.

شارك هذا المقال