Castlevania-Lords-of-Shadow-2_2013_08-21-13_003

Castlevania: Lords of Shadow 2 لم تستطع صنع المفاجأة كما فعلت في الجزء السابق وكان مستواها أقل من الأول، ولعلها كانت للكثيرين خيبة أمل كبيرة وذهبوا لوصفها بالجزء السيئ الذي أفسد كل شيء بناه الجزء الأول وهناك من يتفق.

أحد المطورين من داخل MercurySteam تحدث عن اللعبة، المطور الذي يفضل إبقاء نفسه مجهولا للاتهامات التي وجهها حيث قال:

أغلبية المطورين يدركون أن اللعبة التي صممنا سيئة بحق ولا تبث بصلة لجودة الجزء الأول من الإنتاج (اللعبتَين)، لا أحد تفاجأ من التقاييم السيئة التي حصلنا عليها.

لا أحد يلام على ذلك، لا بل يوجد وهذا المطور يوجه اصبع الاتهام مباشرة لـEnric Alvarez مخرج اللعبة.

إذا كان هنالك شخص يلام هنا، فإنه Enric Alvarez.

وتعدى ذلك للقول أنه شخص يظهر كالمطور المحترم ويرى نفسه لجانب أناس كـDavid Cage وMolyneux، وأضاف أنه يملك مشاكل كبيرة إذ أنه ماكر وشخص سيئ، وقال أيضا أن نجاح الجزء الأول رفع تكبره.المطور المجهول تحدث أيضا عن طريقة إدارة الأستوديو قائلا أن فريق المصممين يعمل كالأعمى وأنه مشتت جدا، المحرك الخاص بهم صمم من قبل شخصين ومن غير المسموح لأحد بالإطلاع على برمجته لتحسينها.

حسبه فإن Enric Alvarez قام بحذف العديد من التصاميم وتغييرها وقد مس ذلك الجانب الإبداعي لدى الفريق وقام الكثير من المصممين بالمغادرة، وذلك أدى لتطوير بطيئ وغير سلسل ولم يتم الاستفادة من قدرات المبرمجين الجدد، وتم خلال تطوير اللعبة التخلي عن 35 مطورا.

المطور يقول ليختم كلامه أن الفريق الواقف خلف اللعبة فريق مبدع ولكن طاقاته مدفونة ولا يتم ترقية أحد لكي لا يمس الجانب الإداري الذي لا يفعل شيئا سوى توجيه الأوامر.

يبدو أن الفريق يعاني مشاكل كبيرة بحق، ولا علم لنا أيكون كلام هذا الشخص صادقا أم لا، أو على الأقل البعض منه، لكن نعلم أن الجزء الثاني وختامية Lords Of shadow لم تصل لمستوى الجزء السابق.

شارك هذا المقال