تصاميم و اشكال مختلفة تروي لنا القصة

تروجيمنج كأي موقع آخر وبفترة العشر سنوات مر بالكثير و الكثير من التغييرات، الشكل والتصميم للموقع بكل تأكيد مر بالكثير من الأشكال المختلفة عبر عدد من المصممين الذين نقدم لهم كل الشكر و الثناء على مجهوداتهم عبر السنوات.

حقيقة هي واحدة من النقاط التي أريد الحديث عنها، فمن خلال 10 سنوات تشرفنا بالعمل مع العديد من الأسماء التي وضعت بصمتها بتاريخ إعلام الألعاب العربي، قد تكون المشكلة الرئيسية أننا نعمل بفترة عمرية صعبة جدا للأنسان، فنحن في مقتبل العمر وبداية تقلبات الحياة ولكل إنسان ظروفه ولذلك فقدنا الكثير من المبدعين خلال السنوات وكسبنا الكثير منهم أيضا، هذه سُنة الحياة ومن هنا نقولها مجددا، شكرا لكل من ساهم ببناء هذا الصرح بكتابة خبر أو تقرير أو مشاركة مميزة أو حتى دعم أو نصيحة، شكرا لكم جميعا من أعماق القلب.

2005-forums

ساحة النقاش و منزل لمحترفي العاب

المنتديات هي ساحة للنقاش أشتهرت كثيرا بالسنوات الماضية وتروجيمنج أشتهر بكونه واحد من المنتديات الذي قدم خلال العشر سنوات الماضية كمّاً هائلا من النقاشات و المواضيع الرائعة التي لا ننساها.

لطالما كانت المنتديات هي المنزل لمحبي العاب الفيديو ونقاشاتهم ومنتديات تروجيمنج شهدت أسماء لامعه بتاريخ المنتديات وحقيقة كانت أقرب ماتكون لمدرسة يستقي منها محبوا الألعاب المعلومات وتطويرها وكانت السياسة دائما وابدا هي بالتركيز على محترفي الألعاب لأنهم الأصل ولأنهم أساس هذه الصناعة ومن سيبقى يدعمها دائما، أيضا كانت الساحة لإختيار المواهب كمحررين للعمل بالموقع وحمدلله على ذلك فالخيارات كانت كثيرة جدا بعهد مازال الإعلام العربي بهذا المجال يبدأ خطواته الأولى.

TGLogo_Arcade 3

لن نتوقف هنا ومازلنا في البداية

بعد مرور 10 سنوات على تأسيس موقع تروجيمنج ولله الحمد تحول الموقع إلى شبكة إعلامية وإلى شركة بعدد من الفروع المختلفة، الحمدلله على فضله، بعد 7 سنوات من العمل الجاد حان وقت تحويل المشروع الصغير و الحلم إلى واقع مع توقيع عقود تأسيس الشركة الجديدة التي نراها الأن ونحن مازلنا في البداية.

الطموح لايقف عند سقف معين، نتطلع دائما لتقديم الأفضل، لإثراء الإعلام العربي المختص بالعاب الفيديو بالكثير من المقالات والمحتوى المفيد و الإحترافي، فكلما قدمنا المزيد من المعلومات لمحبي الألعاب تزادا ثقتنا بكوننا مازلنا بالمرحلة الأولى وحتى بعد مرور 10 سنوات من بداية الموقع.

العمل لن يتوقف هنا إن شاء الله ومازالت رحلتنا مستمرة وطالما هنالك لاعبوا فيديو ومحبين لهذه الهواية الجميلة سنكون موجودين معكم، في أي مكان وبكل حدث، فهذه هي الأمانه الإعلامية التي تأسس عليها موقعنا وهي الأساس الذي نعمل به.

2014، عام جديد، ومعه الكثير من الوعود، نريد أن نقدم المزيد، لانعدكم بأننا سنكون الأفضل ولا الأجمل ولا الأروع، ولكن نعدكم بأننا سنبذل المزيد من الجهد لنقدم لمحب الألعاب العربي مايستحقه، موقع جعل الإحترافية عنوانه والنجاح هدفه والسماء سقف طموحه.

شارك هذا المقال