نعود إليكم في فقرتنا الإسبوعية الجديدة برعاية شركة Nvidia و التي نقوم من خلالها بإستعراض جديد ألعاب الـPC خلال الإسبوع.

Consortium
USD $19.99

تأخذك كونسورتيوم إلى المستقبل حيث تجري أحداث اللعبة على متن طائرة في العام 2042. اللعبة تجمع بين التصويب عبر منظور الشخص الأول و الـRPG لكن من دون أي وظائف أو مستويات أو مهارات كالتي تعودنا عليها، حيث تتغير الشخصية الي تتحكم بها عن طريق الملابس و الأسلحة التي تستخدمها. كما تملك الخيار بإستخدام العنف ضد الأعداء أو محاولة إنهاء اللعبة بدون إستخدام أسلحتك. تتميز اللعبة بإستخدام رسوم بسيطة و تمثيل أصوات جيد نوعاً ما. اللعبة تعتبر الأولى من ثلاثة أجزاء يعمل عليها فريق Interdimensional Games Inc.

http://www.youtube.com/watch?v=cAKBafR3YTM

The Banner Saga
USD $24.99

قم بالعيش في ملحمة تاريخية في عالم الفايكنج، The Banner Saga من فريق تطوير  Stoic  و نشر Versus Evil  هي لعبة إستراتيجية بحتة حيث يتوجب عليك التحالف مع غيرك بحذر لمحاربة أعدائك أو قد يؤثر ذلك سلباً على تطور حضارتك بالكامل.

Europa Universalis IV: Conquest of Paradise
USD $14.99

إضافة جديدة للعبة المحاكاة الإستراتيجية Europa Universalis IV ، تعتبر الإضافة الأولى من نوعها و ستمكنك من إرسال سفنٍ إلى الغرب لإكتشاف عالم جديد لم تره من قبل، كما ستتمكن باللعب بالهنود الحمر و ستتعرف على المهارات الخاصة بالحضارات المختلفة.

Turbo Dismount
USD $6.99

تعرض لحادث سيارة ممتع خلف الشاشة، Turbo Dismount هي الجزء الثاني من لعبة Stair Dismount و التي تحاكي ما يحدث عندما تصطدم بسيارتك في سيارة آخرى أو عمود، و بالطبع كلما زاد عدد الأمور التي قمت بتحطيمها من خلال الصدمة تزداد عدد نقاطك، اللعبة من فريق عمل Secret Exit Ltd.  و من نشر الفريق كذلك.

Metal Gear Rising: Revengence
USD $29.99

أهم إصدارات هذا الإسبوع على أجهزة الـPC، من تطوير فريق PlatinumGames و نشر كونامي تأتي سلسلة ميتل جير بطابع جديد مختلفٍ تماماً عن ما تعودنا عليه، بشكل أسرع و إثارة لا تنتهي نعيش مع شخصية رايدن الذي يستخدم سيف الكاتانا هذه المرة لـ”ـتقطيع” من يعيقه. نسخة الحاسب الشخصي تتضمن الإضافات الثلاثة التي صدرت على الأجهزة الأخرى و إضافات أخرى خاصة بالنسخة الجديدة.

هذا كل شيء لهذا الأسبوع، نراكم الإسبوع القادم في جزءٍ جديد من فقرة ألعاب الإسبوع للحواسب الشخصية.

شارك هذا المقال