gta-online-patch-coming-tomorrow

في كل المشاريع في العالم ترى في مرحلة التخطيط مجموعة أفكار كثيرة، لكن عند التطبيق الفعلي فقط بعضها الذي يرى النور، و هذا تماماً ما حصل في Grand Theft Auto V.

لكن على ما يبدو أن بعض الأفكار التي كان من المقرر إضافتها للعبة، سترى النور الأن على طور اللعب الجماعي لها Grand Theft Auto Online، حيث ذكر منتجها Aaron Garbut في مقابلته الأخيرة، بأن GTA Online سترى إضافات في المستقبل:

كمجموعة من الأشخاص، لم نعاني أبداً من نقص في الأفكار، فلقد كانت هناك الكثير من الأشياء التي نأتي بها وقت التطوير، و هي أشياء أنتم تريدونها، و بعضها نحن نريدها، لكن عندما نقترب من موعد الإصدار، القليل من هذه الأشياء تضاف. أنا لا أشعر بأن هذا يقلل من قدر اللعبة، لكن بكل تأكيد لدينا الكثير من الأفكار و الخطط التي ننوي تقديمها فيها.

ما أحب في خططنا لـGTA Online بأن اللعبة ليست شيء ثابت، و نستطيع إضافة الكثير من الأشياء فيها لتطويرها و نموها.

و ما يزيد إثارتنا لهذا الموضوع، هو أننا لدينا إتصال حقيقي و مباشر بيننا و بين الأشخاص الذين يلعبون اللعبة، في المواقع الإجتماعية و المنتديات و Reddit و غيرها. و يمكننا التواصل معهم لمعرفة ما يكرهون فيها و ما رأوه ممتاز، و هذا يخدم طريقة عملنا، و هي أننا نحاول دائماً التأقلم مع الخبرة التي حصلنا عليها و أن لا نمضي بطريق بشكل أعمى.

شارك هذا المقال