dark_souls_pendant.0_cinema_720.0

في السنوات القليلة الماضية رأينا توجه شركات الألعاب إلى سوق المحمول، لكون أن كلفة التطوير عليه أقل من الأجهزة و أن كل شرائح اللاعبين عليه، و بالطبع بعض شركات النشر تحاول أن تضغط على إستديوهات لإصدار نسخة محمولة من ألعاب الكبيرة لزيادة ربحها، و بعض هذه الإستديوهات ترفض كما حدث هنا.

فلقد كشف السيد Alex Adjaj المسؤول عن قسم المحمول في نامكو بانداي، بأنهم قد عرضوا على إستديو From Software إصدار نسخة محمول من لعبتهم المشهورة Dark Souls لكن الإستديو رفض.

و ذكروا بأن السبب هو أن عليهم حينها تغيير طريقة اللعب في اللعبة وهم لا يريدون ذلك إطلاقاً لأن ذلك يعتبر جزء أساسي من فكرة اللعبة.

نحن نرغب بإحضار Dark Souls إلى المحمول، لكن ذلك صعب جداً لأن الأشخاص في From Software متأصلين على الأجهزة المنزلية، و لتغير رأيهم سيأخذ هذا بعضاً من الوقت، و مسؤولي Dark Souls ذكروا لي بأنهم “لا يريدون إصدار نسخة محمول لأن التحكم حينا سيتغير و حينها لن تصبح Dark Souls بعد اليوم”.

اللعبة ستعمل بشكل رائع على المحمول، لكن الشركة ستاخذ بعين الإعتبار إختلاف الأذواق في الأسواق، و أن عليهم تصميمها لكي تصبح أكثر سهولة و أقصر كمدة، لكنها بكل تأكيد شيء نستطيع إحضاره بنجاح إلى سوق المحمول.

شارك هذا المقال