the-evil-within-6
يصعب على المرء في عالم صناعة الألعاب أن يفرق نوع ألعاب الرعب البقاء عن إسم Shinji Mikami الأبرز في هذا المجال، فهو من قدم لنا عنوان سلسلة الرعب المعروفة و المحبوبة Resident Evil مع سلسلة ألعاب أخرى أثناء عمله لدى كابكوم، و الأن ينوي أن يقدم لنا لعبة الرعب البقاء الجديدة The Evil Within مع إستديوه الجديد Tango في عام 2014.

و قامت أحد المواقع في الفترة الماضية بمقابلة ميكامي، و سؤاله عن اللعبة و تطوراتها لكنه لم يذكر أي شيء جديد، لكنه ذكر بأن إخافة الأشخاص أصبحت أصعب من ذي قبل، و ذلك لأننا مع تعودنا على ألعاب أو أفلام الرعب أصبحنا نستطيع تخمين ما سنقابل من مخاطر و مفاجأت في الطريق.

لم يتغير شيء في كيفية وضع عنصر الإخافة للاعب، لكن الأشخاص أنفسهم أصبحوا متعودين على مشاهد الرعب و أصبح بإستطاعتهم تخمين ما سيواجهون، لذلك أصبحت عملية إخافتهم أصعب من ذي قبل.

ما هو رأيكم أنتم؟ و هل تتوقعون بأننا نواجهه مواقف مرعبة و مخاطر لم نواجهها في أي من ألعاب الرعب الماضية في لعبة The Evil Within؟

شارك هذا المقال