أخبار ألعاب الفيديو


ون كارد تشارك بشكل متألق في TGXPO 2013 في الرياض

  •  

    12 نوفمبر 2013

  •  

    التعليقات:

  •  

    2191 مشاهدة

tgxpo-one-card1

قامت شركة ون كارد و لأول مرة بالمشاركة في أحداث TGXPO السنوية، و كانت مشاركة ون كارد متميزة جدا و استقطبت الكثير من جماهير ألعاب الفيديو. و تعتبر شركة ون كارد من الرواد في مجال وسائل الدفع و لها إهتمام كبير بجماهير ألعاب الفيديو و الكمبيوتر. و توفر ون كارد العديد من بطاقات الألعاب مثل إكس بوكس لايف و ستيم و غيرها الكثير. نترككم مع البيان الصحفي للشركة في الأسفل و بعض الصور من مشاركتهم في TGXPO 2013.

http://www.youtube.com/watch?v=Q3zWLiJXdWc

شاركت شركة ون كارد للدفع الإلكتروني في معرض TGXPO 2013 والذي تم إقامته في فندق Radisson Blu بمدينة الرياض في الفترة من 7 إلى 9 نوفمبر من خلال العديد من الفعاليات والأنشطة المتميزة لزوارها، حيث أقامت ون كارد مسابقات خلال المعرض بجوائز قيمة ومتميزة للمشتركين مثل iPad4.

وقد استمتع زوار المعرض بسعر خاص لكافة بطاقات ون كارد بالإضافة إلى فرصتهم في تجربة Xbox One للمرة الأولى خلال فترة المعرض وذلك قبل صدور الجهاز رسميا في المملكة السعودية، تلك التجربة الفريدة التي أتاحتها كلا من شركة تروجيمنج ومايكروسوفت.

من ناحية أخرى أكدت شركة ون كارد أن مشاركتها بحدث 2013 TGXPO هي المشاركة الأولى لها في هذا الحدث السنوي الذي يجمع هواة ألعاب الفيديو والكمبيوتر، وهواة الأنمي والمانجا والتسلية الحديثة، ومن المقرر أن تتوالى مشاركات وفعاليات ون كارد بمختلف الأحداث الترفيهية القادمة بالوطن العربي.

جديراً بالذكر أن ون كارد تعد إحدى الشركات الرائدة في العالم العربي وشمال أفريقيا ووسيلة الدفع الأكثر أمنا عبر الإنترنت للتسوق الإليكتروني، وذلك من خلال شراء بطاقات ون كارد المدفوعة مقدما من أكثر من 30 ألف نقطة توزيع حول العالم، والتي يمكن من خلالها شراء العديد من الخدمات والمنتجات عبر الإنترنت مثل بطاقات شحن الجوال، دفع اشتراكات الإنترنت، استخدام برامج الاتصال عبر الإنترنت بالإضافة إلى أكثر من 8000 خدمة ومنتج مختلفين، وذلك من خلال العديد من طرق الشحن المتاحة على الموقع مثل بطاقات ون كارد مسبقة الدفع والتحويل البنكي وبطاقات الائتمان.

محمد البسيمي
مؤسس الموقع و الشبكة. محمد يشارك باستمرار في الموقع عن طريق كتابته للمراجعات و تقديمه حلقات الإذاعة الأسبوعية. يتابع ألعاب الفيديو منذ سنين طويلة و يمضي وقتا في مختلف أنواع الألعاب. محمد يكن عشقا خاصا لسلسلة ميترويد العريقة.

التعليقات