نقلنا لكم سابقاً خبر التعاون بين الكاتب الكبير Gen Urobuchi مع استوديو Toei لإنتاج فيلم أنميشن، و الآن نقدم إليكم المزيد من المعلومات و التفاصيل مع عرض الفيديو الخاص بالفيلم لتتعرفوا على هذا التعاون الضخم.

يعمل على الفيلم مجموعة كبيرة من الأسماء الثقيلة في صناعة الأنمي منها كما ذكرنا الكاتب Gen Urobuchi و المعروف بلقب الجزار بسبب الطبيعة السادية لأعماله و حبه لتعذيب شخصيات العمل الذي يكتبه و قتلها! كما يقوم بإخراج العمل القدير Seiji Mizushima و هو مخرج الجزء الأول من Fullmetal Alchemist. و تقع مهمة تصميم الشخصيات على عاتق الوجه الجديد Masatsugu Saitō، فيما يشارك الملحن Narasaki ( ملحن Deadman Wonderland ) بكتابة المقطوعات الموسيقية للفيلم، و يقوم الخبير Masanobu Nomura بإخراج الرسوم ( مخرج الرسوم لأنمي K و فيلم Appleseed XIII و الكثير من الأعمال الأخرى ).

شخصيات العمل الرئيسية ستتكون من Angela Balzac و التي ستقوم بتمثيلها المؤدية Rie Kugimiya ( مؤدية ألفونسو من Fullmetal Alchemist و كاقورا من Gintama )، و نعتذر عن وضع التصميم الخاص بها لأنه يبدو وقحاً أكثر من اللازم. أما الشخصية الرئيسية الذكورية Dingo سيقوم بتمثيله Shinichiro Miki ( مؤدي أوراهارا كيسكي من Bleach ).

ليس هناك الكثير من التفاصيل حول قصة الفيلم في الوقت الحالي، لكن صفحة الفيسبوك الخاصة به قد تم تحديثها مع بعض العروض الخاصة برسم الشخصيات و المجسمات الخاصة بالعمل:

شارك هذا المقال