في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر, بعد شهر يناير الذي قدم لنا مجموعة جيده من الالعاب تواصل سنة 2011 بدايتها القوية مع شهر فبراير يقدم العابا قوية باغلب المجالات, إليكم تقرير العاب هذا الشهر:

7 فبراير 2011

Mario Sports Mix
Nintendo Wii

تعود شخصيات ماريو المحببة لساحة الألعاب الرياضية بلعبة ماريو سبورت مكس, اللعبة تحتوي على ثلاث رياضات مختلفة (كرة السلة وكرة الطائرة والهوكي) طبعا بإضافة لمسة عالم ماريو للعبة من إستخدام الأسلحة والضربات السرية وغيرها من الأشياء, اللعبة أيضا تضم شخصيات من عوالم فاينل فانتسي ودراجون كويست بحكم ان اللعبة من تطوير سكوير اينكس وتدعم اللعبة اللعب الجماعي لأربع لاعبين وبالتاكيد هي من الالعاب المسلية جدا لهذا الشهر.

14 فبراير 2011

Dragon Quest VI: Realms of Revelation
Nintendo DS

ريميك للجزء السادس من سلسلة دراجون كويست يصدر هذا الشهر للننتندو DS من نشر ننتندو, الجزء السادس هو نهاية ثلاثية الأجزاء (4,5,6) الذي يعتبرها عشاق السلسلة هي الأفضل مابين اجزاء السلسلة, تدور أحداث هذا الجزء حول عالمين متوازيين وعليك بمعرفة الحقيقة من الخيال ومعرفة سبب عيشك بهذا العالم.

18 فبراير 2011

Marvel vs. Capcom 3: Fate of Two Worlds
Xbox 360 | PS3

واخيرا بعد سنوات من طلبات الجماهير المتكررة تقوم كابكوم بتطوير الجزء الثالث من سلسلة العاب القتال مارفل فيرسز كابكوم, هذة المرة بعدد شخصيات اكبر بكثير من عوالم كابكوم ومارفلرز بالإضافة إلى طور اللعب على الشبكة والكثير من الخيارات التي تجعل هذة اللعبة من الألعاب المرشحة لنصيب من جوائز العاب العام بمجال العاب القتال.

25 فبراير 2011

Bulletstorm
Xbox 360 | PS3

بعد النجاح الهائل لـEpic Games هذا الجيل مع لعبة قيرز اوف وورز هاهو الفريق يجرب نفسه مجددا مع لعبة منظور اول, اللعبة تستخدم نظاما يدعى بـskillshot وهو نظام يكافئ اللاعب بحسب إبداعه بطريقة قتل العدو! وعن طريقه ستجمع النقاط لتحصل على أسلحة أشد فتكا والتي ستسمح لك بقتل الأعداء بأشكال اكثر إبداعا!

Killzone 3
PS3

بنفس صدور لعبة بولت ستورم ستصدر سوني لعبتها المنتظره كيل زون 3 وهي لعبة منظور أول حققت الكثير من النجاح بجزئها الماضي على البلايستيشن3, اللعبة من تطوير فريق Guerrilla وستواصل قصة اللعبة بهذا الجزء بمحارية جيوش الـHelghast واللعبة ستدعم الـ3D أيضا لإضافة تجربة جديدة للعبة, هل تكون أفضل العاب المنظور الاول لهذا العام؟

Tactics Ogre: Let Us Cling Together
SONY PSP

ريميك لواحدة من أفضل العاب الاستراتجي ار بي جي بالتاريخ, النسخة الأصلية صدرت على جهاز السوبر ننتندو وسكوير اينكس تعيد التجربة للاعبين مجدا على الـPSP حتى ان فريق العمل الأصلي بقيادة “ماتسانو” عادوا مجددا لإنتاج هذا اللعبة رغم تركهم لشركة سكوير اينكس, محبي العاب الاستراتجي ار بي جي لاتضيعوا هذة التجربة الفريدة.

Dreamcast Collection
Xbox 360

الدريم كاست واحد من اجمل الاجهزة بالتاريخ ولكن للأسف لم يكن الانجح على الصعيد التجاري, لا بأس فسيجا قررت أن تصدر كلاسيكيات هذا الجهاز على ديسكات للاكس بوكس 360 والديسك الأول سيقدم 4 العاب وهي كريزي تاكسي وسيجا باس فيشنق وسبيس تشانل 5 واخيرا سونيك ادفنشر, لن تكون هنالك أي إضافات للألعاب وهي فرصة لتجربة هذة الألعاب المسلية لمن فوت على نفسه هذا الجهاز وألعابه.

مابين تحدي الأفضلية بألعاب الـFPS مابين كيل زون 3 وبولت ستورم, ريميكات رائعة لألعاب الار بي جي الكلاسيكية دراجون كويست6 و تاتكس اوجر, عودة ماريو واصدقائه بلعبة رياضة جديدة وعودة واحدة من امتع العاب القتال عندما تجتمع شخصيات كابكوم ومارفل واخيرا كلاسيكيات الدريم كاست تعود من جديد فلا شك بأن شهر فبراير يقدم مزيجا رائعا من الألعاب الحديثة والقديمه والمسلية, ماهي ألعابك لهذا الشهر؟

شارك هذا المقال