Master Chief plays Halo 4

كشفت مايكروسوفت اليوم و من خلال بيان صحفي لها، بأن ستستضيف و للمرة الأولى في الشرق الأوسط جهازها الجديد و المنتظر الإكس بوكس ون، و ذلك من ضمن منصتها الخاصة في معرض الألعاب Games 13، و المقام في مدينة دبي في الفترة 26-28 من سبتمبر، و في مركز دبي التجاري العالمي.

الألعاب المعلنة حتى الأن و التي ستتمكن من تجربتها في المعرض على الإكس بوكس ون هي:

  • Forza Motorsport 5.
  • Ryse: Son of Rome.
  • Killer Instinct.
  • Lococycle.

إليكم البيان الصحفي:

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق جهاز الترفيه المنزلي الموحد الذي يتوافق مع الجيل القادم Xbox One، ليقتحم أسواق منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى خلال المعرض السنوي الكبير للألعاب “غيمز” والذي ستقام فعالياته في دبي خلال الفترة من 26 إلى 28 سبتمبر 2013 قاعة 1، مركز دبي التجاري العالمي.

وفي هذه المناسبة قال أمان سانغار، رئيس فئة تجارة الترفيه التفاعلي لدى مايكروسوفت في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يعد جهاز Xbox One النظام الترفيهي الموحد الذي صمم ليتكيف مع غرفة معيشة القرن الواحد والعشرين، ليقدم محتوى يتميز بأفضل الخصائص ووسائل التواصل الاجتماعية عن أي وقت مضى. وسيتيح جهاز Xbox One للمطورين إمكانية بناء شخصيات وعوالم لم نشهدها من قبل، لنضع أحدث المعايير للجيل القادم من اللاعبين. وللمرة الأولى ستتاح الفرصة لعشاق الألعاب المنزلية في منطقة الشرق الأوسط لرؤية واختبار ما ستقدمه منصة Xbox One و Xbox 360 التي لا تزال تحافظ على مكانتها”.

جهاز Xbox One هو المنصة الرئيسية التي توفر تجربة مستقبل الألعاب حيث يعد الموطن لأشهر وأروع قائمة من الألعاب المذهلة. وعلاوة على ذلك، ستتيح الشراكات مع الشركات الرائدة مثل “إي أي” و”أكتيفيجن” لعشاق ألعاب Xbox إمكانية تجربة محتوى حصري خلال المعرض، وسيتمكن العشاق من تجربة أبرز العناوين المرتقبة بمن فيها لعبة “فورزا موتور سبورت 5” و”رييز: سون أوف روم”، و “كيلير إنستينكت” و”لوكوسايكل”.

هذا وسيعرض مايكروسوفتXbox أبرز العناوين الحصرية التي يمكن لعبها من جهة ثالثة على جهاز Xbox 360 وتتضمن لعبة: “جست دانس 4” و “زوو تايكون” واللعبة العالية الوضوح لسلسلة فابل المحبوبة جداً لعبة “فابل أنيفيرساري”.

ولإضافة أبعاد جديدة لروح اللعب التنافسية على أرض المعرض، تدعوكم Xbox خلال معرض “غيمز 13” لتختبروا مهاراتكم في مواجهة لاعبين آخرين والمنافسة للحصول على جوائز تكريمية عبر عدة تحديات مختلفة. حيث ستتاح الفرصة لعشاق الألعاب الرياضية للفوز بدوري بطولة “فيفا 14” على جهاز Xbox، وتصل قيمة الجوائز إلى أكثر من 25 ألف درهم، وستكون بمثابة لقمة سائغة للفائزين. يتوجب على اللاعبين الراغبين بدخول التحدي الذهاب إلى منصة Xbox لإدخال بياناتهم يوم الخميس الموافق 26 سبتمبر.

سيتاح لعشاق اللعبة الرياضية الشهيرة إمكانية اللعب بنجوم رياضة كرة القدم العالميين على خاصية FIFA 14 Ultimate Team حصرياً على جهاز Xbox. حيث سيتمكن عشاق لعبة فيفا هذا الموسم من إطلاق فريقهم الموحد الخارق، وجمع أبرز اللاعبين الأسطوريين بجانب نجوم كرة القدم الحاليين على Xbox One و Xbox 360. ستتوفر باقة “فيفا 14″على جهاز Xbox 360 في دولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 27 سبتمبر مقابل 1170 درهم.

للحصول على معلومات حول كيفية الفوز مع Xbox خلال معرض غيمز 13 في التحديات التي تتضمن لعبة “دانس سينترال” و “ستريت فايتر”، الرجاء زيارة صفحتنا على موقع الفيسبوك لمنطقة الخليج الخاصة بجهاز Xbox 360 على www.facebook.com/xbox360gulf ومتابعتنا على تويتر www.twitter.com/Xbox360Gulf.

في الأدنى معلومات عن بعض أبرز العناوين التي سيتم إطلاقها:

لعبة فورزا موتورسبورتس 5

هي رحلة سينمائية في عالم السيارات نجومها أروع السيارات في العالم وأعظم مسارات السباقات. صممت اللعبة بأكملها لتستغل ميزات نظام Xbox One والقوة الكبيرة للسحابة، ستشهد إثارة بالغة في لعبة سباقات السيارات المذهلة.

“رايز: سون أوف روم”
قصة مليئة بالأكشن والمغامرات الحافلة بالصراعات والوحشية والبطولة، وتدور حول جندي روماني شجاع يسعى إلى الإنتقام لمقتل عائلته فيقود جيشاً لإنقاذ الإمبراطورية الرومانية.

“كيلير إنستينكت”

تعود لعبة القتال الأكثر شعبية والمنتظرة على جهاز Xbox One حصرياً.

“لوكوسايكل”

هي لعبة سباقات الدراجات ستصدر قريباً على جهاز Xbox 360 و Xbox One على Xbox Live Arcade.

معرض غيمز، هو أضخم معرض لألعاب الفيديو في منطقة الشرق الأوسط، وهو حدث سنوي تجري فعالياته على مدار 3 أيام، حيث يستعرض الحدث برامج الألعاب الأكثر ترقباً والأجهزة التي تقدمها الشركات المطورة الرائدة عالمياً والناشرين والشركات المصنعة. يمكن شراء التذاكر خلال أيام المعرض عند المدخل، وأيضاً من متجر غييكاي غيمز قبل بداية المعرض. ويمكن الحصول على التذاكر من الإنترنت على موقع تايم آوت تيكيتس، عبر الموقع الإلكتروني التالي: https://www.itp.net/tickets/

شارك هذا المقال