دراسة: Nintendo مازالت تمتلك 34% من سوق الأجهزة المحمولة للصغار!

ios-gaming-3ds-vita

الكثير من المحللين ينظرون لأجهزة الالعاب المحمولة المتخصصة بأنها سوق يعيش آخر أيامه مع تطور صناعة الاجهزة الذكبة من هواتف و لوحيات وغيرها.

دراسة جديدة قامت بها وكالة NPD الامريكية حول الصغار و نسبة لعبهم للأجهزة المحمولة، من خلال الدراسة تم الكشف عن كون 34% من الصغار بين الـ2-17 سنة يقضون وقتهم بتجربة الألعاب على أجهزة الـDS والـ3DS من ننتندو، بينما 26% يقضي وقته باللعب على أجهزة الايفون و 23% على أجهزة الايباد و نفس النسبة لهواتف الاندرويد.

مع معرفتنا بأن نتندو تقوم ببيع 15-20 مليون جهاز محمول سنويا مقارنة بالأجهزة الذكية التي تصل مبيعاتها لمئات الملايين وبكون ننتندو تمتلك 34% من جماهير الألعاب على الأجهزة المحمولة فذلك يعكس لنا صورة ممتازة بكون الشركة تمتلك 1\3 من سوق الألعاب ببيعها هذا الرقم بينما يتنافس الباقون على 2\3 بمبيعات تتجاوز الـ200 مليون جهاز سنويا وبكون هذه الأجهزة مازالت لم تصل للمستخدمين الصغار بشكل كبير مع الألعاب تحديدا.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
3DSandoriodDSiOS
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات