رئيس استوديو تطوير الألعاب Epic, السيد Mike Capps صرّح بأن الاستوديو لا يزال غير مستقر فيما يريد وضعه في بيتا Gears of War 3 هذا العام. وتحدث أيضاً عن بيتا Halo 3 وكيف ألهمتهم باتباع نفس نهجها عندما كان مفتاح تحميله مرفقاً مع Crackdown الأولى.

البيتا سيبدأ هذا الربيع, وفي الحقيقة, لا نزال نحن نتناقش عما نراه مناسباً لوضعه في بيتا Gears 3. أحبذ أن يقوم اللاعبون بتجربته منذ بداياته ليخوضوا التجربة كاملة في حين أن يتطور البيتا مع الوقت وينمو.
أرى أن Crackdown مثال جيد. استُعمِلت اللعبة لإحضار بيتا ممتاز لـHalo 3, وفي نفس الوقت استفادت Crackdown من تلك الخطوة. لاعبو Halo تعرفوا على عنوان جديد لم يعرفوه من قبل. Crackdown كانت لعبةً رائعة; لكن أعتقد أنني لم أكن ناوياً على شراء اللعبة لولا احتوائها على بيتا Halo 3. لكني سعيد بأنني قمت بذلك. ما نود فعله هنا هو أن نقوم بتعريف محبي Gears of War إلى لعبتنا الأخرى Bulletstorm بنفس الطريقة.

كما هو موجود في التصريح, فإن بيتا Gears of War 3 سينطلق ربيع هذا العام بمشيئة الله, وسيكون مفتاح تحميل بيتا اللعبة مرفقاً مع Bulletstorm التي ستنطلق بذاتها في الثاني والعشرين من شهر فبراير القادم لأمريكا الشمالية, وفي الخامس والعشرين لبريطانيا وأوروبا.

شارك هذا المقال